صيحة صبغة الشعر الدنيم
اطلالة ومكياج
كيف تطبقين صبغة الشعر الدنيم؟
تعطير الجسم من الداخل
العناية بالبشرة
عطري جسمك من الداخل بهذه الطرق الطبيعية

كيف تطبقين مناكير المخمل؟

الجمعة، 18 مارس 2016
مناكير المخمل

تتساءل نساء كثيرات عن كيفية تطبيق مناكير المخمل بطريقة سهلة في المنزل، فهن يرغبن بالحصول على اظافر مميزة وجميلة وعصرية. لكل النساء اللواتي يبحثن عن طريقة تطبيق مناكير المخمل بأسلوب سهل، نفصل لك في هذا المقال من أنوثة، الخطوات المتعددة لتحصلي على أظافر أنيقة ومزينة بالمخمل الملون العصري.

 

بالخطوات... تعلمي طريقة تطبيق مناكير الفرو

 

الخطوة الأولى

 

الخطوة الأولى في عملية تطبيق مناكير المخمل، تقوم على اختيار الألوان التي تريدين استعمالها وتطبيقها على أظافرك. وفي هذه الحالة، يمكنك اختيار اللون عينه لطلاء الاظافر الأساسي ولبودرة المخمل، كما يمكنك اختيار الوان مختلفة ولكن متناسقة. كذلك تستطيعين انتقاء طلاء الاظافر من دون لون، والاعتماد فقط على بودرة المخمل.

 

الخطوة الثانية

 

في المرحلة الثانية من عملية تطبيق مناكير المخمل، عليك تحديد كيفية تطبيق بودرة المخمل على الأظفار، وذلك إما من خلال غمس الظفر في العلبة مباشرة، أو من خلال رش البودرة على الظفر فور وضع طلاء الأظافر.

 

الخطوة الثالثة

 

الخطوة الثالثة هي الجزء التطبيقي الاول لمناكير المخمل، وتقوم على وضع طلاء الأظافر باللون الذي اخترته على كامل أظافرك، بطريقة متناسقة.

 

الخطوة الرابعة

 

في هذه الخطوة، تقومين برش بودرة المخمل على طلاء الأظافر الذي سبق ووضعته من دون ان تنتظري حتى يجف. وهنا تطبقين الطريقة التي اخترتها لوضع بودرة المخمل، إما من خلال غمس الظفر في العلبة، او من خلال رشها مباشرة على الظفر.

 

الخطوة الخامسة

 

تأتي المرحلة الخامسة والبسيطة لتثبيت البودرة على الظفر من خلال الضغط الخفيف عليها، سواء بالاصبع أو بواسطة قماشة ناعمة أو قطعة قطن.

 

تعرفي إلى أجدد ألوان مناكير أظافر 2016

 

الخطوة السادسة

 

الخطوة السادسة والأخيرة تقوم على تنظيف محيط الظفر من رواسب طلاء الأظافر وبودرة المخمل بعد جفافها.