فوائد دهن العود
العناية بالبشرة
دهن العود... لجمال بشرتك وشعرك
مناكير المخمل
اطلالة ومكياج
كيف تطبقين مناكير المخمل؟

كيف تطبقين صبغة الشعر الدنيم؟

الجمعة، 18 مارس 2016
صيحة صبغة الشعر الدنيم

صبغة الشعر الدنيم هي الموضة الرائجة بشكل كبير هذا العام، وتطغى على اطلالات النساء اللواتي يبحثن عن العصرية في كل ما يفعلنه ويرتدينه، ولمختلف المناسبات. فإن كنت ترغبين بالحصول على اطلالة ملفتة ومتميزة في هذا الصيف وأن تكوني مفعمة بالنشاط والحيوية، ما عليك سوى اعتماد صيحة صبغة الشعر الدنيم للتميز.

ألوان صبغات الشعر التي تناسب البشرة السمراء

ما هي صبغة الشعر الدنيم؟

 

صبغة الشعر الدنيم أو كما تعرف في الأوساط التجميلية صبغة الجينز، هي صبغة ترتكز على تلوين الشعر بألوان متعددة مع تفتيحها في أماكن مختلفة على طريقة ألوان الجينز الدنيم. إستوحى مصففو الشعر هذه الصبغة من السراويل والسترات المصنوعة من قماش الجينز الدنيم ومن ألوانها المتعددة، التي تتفاوت بين الدرجات الداكنة والدرجات الفاتحة.

الألوان المعتمدة في صبغة الدنيم

 

تركز صبغة الشعر الدنيم على اعتماد الألوان نفسها لسراويل الجينز الدنيم، بصورة خاصة الألوان الداكنة، وتفتيحها قدر الإمكان. أما اللون الأبرز فهو الأزرق الداكن مع تفتيحه حتى يصل الى درجة الأزرق الثلجي والفاتح. وتعتبر هذه الصبغة مناسبة لمختلف ألوان البشرة، شرط اختيار اللون المناسب.

اكتشفي اخر صيحات صبغات الشعر لتواكبيها في اطلالتك

طريقة تطبيق صبغة الدنيم للشعر

 

الطريقة المعتمدة في تطبيق صبغة الدنيم تقوم على مراحل عدة، تبدأ أولاً في تفتيح الشعر بالكامل أو تشقيره، خصوصاً إذا كان لون الشعر داكناً جداً. ومن ثم تأتي مرحلة تلوين خصلات الشعر، وتقوم هذه المرحلة على اختيار بعض الخصلات وتلوينها بتدرجات اللون الأزرق أو الرمادي الفاتح، لتتشابه مع تقسيمات الألوان في الملابس المصنوعة من الجينز الدنيم. ويصبح الشعر بأكمله متموجاً بين الأزرق الداكن والفاتح وبعض الخصلات باللون الرمادي.