خيانة الزوج لزوجته بالهاتف
حياة زوجية
لماذا يخون الزوج زوجته عبر الهاتف؟
كيفية التعامل مع اخت الزوج
حياة زوجية
اخت الزوج…كيف تتصرفين معها؟

كيف تعرفين أنك عثرت على الحب الحقيقي؟

السبت، 01 أكتوبر 2016
الحب الحقيقي

الحب الحقيقي هو حلم بالنسبة الى الكثيرين منا، وهو واقع بالنسبة الى الآخرين الذين عثروا عليه في مسيرتهم الحياتية، وها هم اليوم يهنءون بجوار بعضهم البعض. فكيف تعرفين انك وجدت الحب الحقيقي؟ في هذا المقال من انوثة، نطلعك على ابرز الاشارات التي تكشف لك الحب الحقيقي.

علامات تشير الى وقوعك في حب الشخص المناسب

أولاً، الحب الحقيقي يتمثل في بادئ الامر بتقبل الآخر كما هو من دون السعي الى تغييره أو تبديله، وهذا الامر قد يكون صعباً بالنسبة الى بعض الاحباء، ما يدفعهم الى الافتراق. ولكن الحب الحقيقي يكون دائماً أقوى من الخلافات والفروقات.

ثانياً، الحب الحقيقي بين اي شريكين يسعى الى رفع الشريك الآخر كلما ارتفاع أحد الحبيبين، وهذا الامر ينعكس بشكل ايجابي على العلاقة العاطفية التي تجمع الحبيبين. فالحب الحقيقي لا فوقية فيه ولا دونية، انما ارتقاء واحترام وتقدير لا مثيل لهما.

ثالثاً، تعرفين أنك وجدت الحب الحقيقي حين يمكنك تقديم التنازلات والتضحيات وتلقين بالمقابل التقدير لهذه التضحيات الجمة والكبيرة، فمن المتعارف عليه أن المرأة غالباً ما تكون هي التي تقدم التنازلات، ولكن متى وجدت أن الشريك يقدر هذا الامر ويسعى الى أن يقوم بالمثل، فتأكدي من أنك وجدت الحب الحقيقي.

ما هو الحب عند الرجل؟

رابعاً، من الاشارات الدالة ايضاً على انك عثرت على الحب الحقيقي، نذكر المبادرات اللطيفة والمفاجئة من قبل الشريك بهدف اسعادك، وسعيه الى أن تبقي سعيدة ومرتاجة بجواره وإن كان هذا الامر على حساب راحته الشخصية. حينها تكونين قد عثرت على الحب الحقيقي.

خامساً، ايضاً يمكنك ان تعرفي انك عثرت على الحب الحقيقي، حين يكون الشريك مسانداً لك في كل ما تقومين به ويدعمك للتفوق وتحقيق احلامك، من دون ان يخشى أن تكوني افضل منه، بل على العكس يفرح لنجاحاتك كلها.