هل أنت إمرأة عصبية؟
حياة زوجية
هل أنت إمرأة عصبية؟
أية وظيفة لك؟
حياة زوجية
أية وظيفة لك؟

كيف تقنعينه بالحصول على قطّة أو كلب؟

الخميس، 03 أبريل 2014
كيف تقنعينه بالحصول على قطّة أو كلب؟

تعشقين الحيوانات الاليفة وترغبين في الحصول على قطّة صغيرة أو كلب، لكنّ زوجك يمانع؟ إليك هذه النصائح السهلة التي تجعله يقتنع بالحصول على قطة او كلب:

 

1-   إصطحبيه الى منزل أحد الأصدقاء الذي يأوي قطّة أو كلباً في منزله، والذي يعشق الحيوانات الأليفة ويعرف كيف يتعامل معهم، وإنتظري حتّى يبدأ باللعب معهم. فهذه الخطوة الاولى نحو مسيرة إقناعه بضرورة حصولكما على قطّة.

 

2-   أخبريه عن أهمية الحيوانات الاليفة في المنزل، خصوصاً أنها تدخل على الحياة البهجة والفرح وتبعد شبح الروتين. كذلك، يمكنك أن تثني على فوائد القطة والكلب، فالكلب يعتبر صديقاً وفياً ومخلصاً للإنسان يدافع عنه في كلّ الظروف، فيما تبعث القطّة بالدفئ والحنان في أرجاء المنزل.

 

3-   عوض إصطحابه الى عشاء رومنسي، إصطحبيه الى حفلة تضمّ عدداً كبيراً من الحيوانات الاليفة. فعندما يكتشف طريقة تفاعلها مع الناس سيغيّر رأيه ربّما ويقتنع في حصولكما على كلب صغير أو قطّة. كذلك أحرصي على إصطحابه الى محاضرة عن الحيوانات الاليفة وأهميتها في حياة الزوجين ودعيه يتكلّم مع الطبيب البيطري للإستفسارعن كلّ ما يشغل باله.

 

4-   أعيدي عليه طرح الفكرة مجدداً، وإذا رفض فلا تصرّي عليه بل إمنحيه الوقت للتفكير جيّداً. وفي هذه الأثناء، ذكّريه دائماً وبطريقة غير مباشرة بمدى عشقك للحيوانات الاليفة وبقدرتها على إشعارك بالسعادة الحقيقية. وإذا إقترب عيد ميلادك أو أي مناسبة خاصّة أخرى إجعليه يعلم بأنّك ستفضّلين أن تكون هديتك كلباً صغيراً أو قطّة.