اخطاء شائعة في تنسيق الازياء المنقشة - أنوثة
موضة كل يوم
كيف تتجنّبين الاخطاء في تنسيق الازياء المنقشة؟
موضة الاحذية البولكا دوتس - أنوثة
موضة كل يوم
كيف ترتدين حذاء البولكا دوتس هذا الموسم؟

كيف تنسّقين الجاكيت المفتوحة مع الحجاب؟

الثلاثاء، 17 أبريل 2018
افكار لتنسيق الجاكيت المفتوحة للمحجبات - انوثة

في ظل كثرة الجاكيتات الخاصة للمحجبات، برزت ازياء القصات المفتوحة والمريحة لتجديد الاطلالة وجعلها أكثر عصرية. تابعي من خلال الصور التي اخترناها لك إطلالات مدونات الموضة افكار لتنسيق الجاكيت المفتوحة للمحجبات بأجمل الصيحات الملونة والملفتة للنظر.


في ظل كثرة الجاكيتات الخاصة للمحجبات، برزت القصات المفتوحة والمريحة لتجديد الاطلالة وجعلها أكثر عصرية. تابعي من خلال الصور التي اخترناها لك إطلالات مدونات الموضة افكار لتنسيق الجاكيت المفتوحة للمحجبات بأجمل الصيحات الملونة والملفتة للنظر.

لا تتردد الجميلة سندس القطان باختيار الجاكيت المفتوحة المستقيمة والتي تتعدى حدود الخصر بألوان الميتاليك البراقة بطريقة منسقة مع التصاميم السوداء المناسبة لاطلالات متجددة خلال النهار.

 

A post shared by Sondos Alqattan (@sondos_aq) on Feb 13, 2017 at 8:47am PST


كما يمكنك تنسيق الجاكيت المفتوحة للمحجبات بأسلوب البلايزر الاصفر بخطى الجميلة مرمر مع سورال الجينز المستقيم والداكن. ولا تنسي اختيار الحجاب الابيض لمزيد من الاشراق والتألق في اطلالتك.

 

A post shared by Mariam Mohammad (@mrmr__4) on Apr 16, 2018 at 12:50am PDT


أما جاكيت الجينز التي تأتي بأسلوب الكاب الواسع والمفتوح فأيضاً يليق باطلالة المحجبة. فيمكنك تنسيقها بأسلوب دلال الدوب مع التوب البيضاء التي تظهر من خلال الاكمام والسروال الاسود الضيق لخلق تناغماً ملحوظاً بين الاطلالات الكلاسيكية والكاجوال.

 

A post shared by Dalal AlDoub ? (@dalalid) on Mar 25, 2018 at 12:08pm PDT


بأسلوب شبابي بارز وملفت للنظر قومي بتنسيق الجاكيت المفتوحة والمزخرفة برسمات هندسية مع الوان الابيض والاسود وقصة الجينز الضيق والتوب الواسعة المنسدلة بشكل عفوي على غرار اطلالة آسيا عاكف البسيطة والعصرية.

 

A post shared by Ascia (@ascia) on Apr 12, 2018 at 3:56am PDT


اما جاكيتات التويد المزخرفة والمربعة فأيضاً يمكن ان تكون من اختيارك في حال تم تنسيقها بشكل ملفت مع الجينز والتوب البيضاء الكلاسيكية لممزيد من الانوثة والتألق بخطى الجميلة لينا أسعد.

 

A post shared by With Love, Leena (@withloveleena) on Feb 20, 2018 at 5:29pm PST