إبنة بيل غيتس تقع في حبّ رجل عربي
يوميات المشاهير
إبنة بيل غيتس تقع في حبّ رجل عربي... إكتشفي هويته!
بالصور… هذه هي الفساتين التي اختارتها النجمات لمهرجان بياف
يوميات المشاهير
بالصور... هذه هي الفساتين التي اختارتها النجمات لمهرجا...

كيف حققت شجون الهاجري نجاحاً كبيراً في عمر صغير؟

الأحد، 09 يوليو 2017
كم عمر شجون الهاجري

على الرغم من سنها الصغيرة، حصدت شجون الهاجري العديد من النجاحات، واليوم من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حول عمر شجون الهاجري وكيف كانت مسيرة نجاحها.

حياتها الشخصية

تبلغ شجون الهاجري 29 عاماً وهي من مواليد 8 فبراير عام 1988 وهي ممثلة ومذيعة كويتية. نجحت شجون الهاجري بالعمل الفني في سنّ صغيرة لم تتجاوز فيها الستة أعوام وكانت تجربتها الأولى بتقديم البرامج. أما من حيث تجربة التمثيل فبدأت التمثيل في نهاية التسعينات وكان المسلسل تحت عنوان خطوات على الجليد، والحب يأتي متأخراً.أما البداية الفعلية لشجون فكانت عام 2002 وذلك في مسلسل ثمن عمري.

10 نساء هن الاكثر شهرة في الكويت اليوم!

نشأت شجون الهاجري في دار لرعاية الأيتام في الكويت ومن ثم تبنّتها أسرة كويتية وعاشت معها لعمر الـ13 سنة ومن ثم عادت من جديد إلى دار الرعاية للأيتام.في العام 2013، أعلنت شجون الهاجري خطوبتها على المنتج الفني أحمد البريكي ولكن ما لبثت أن فسخت الخطوبة لتعود إليه من جديد وتتزوجه في شهر مايو من العام 2014، إلّا أنّهما أعلنا انفصالهما في شهر سبتمبر من العام نفسه.

 

الجوائز التي حصدتها

حصدت شجون الهاجري النجاح على الصعيد الفني في سنّ صغيرة وهي اليوم بارزة في هذا المجال ولديها جمهورها الكبير في الكويت وكل الدول العربية. نالت شجون عدة جوائز ومن بينها جائزة أفضل ممثلة في أول مهرجان أيام المسرح للشباب في الكويت.

وحصدت في العام نفسه جائزة الإبداع الذهبية مع شهادة تقدير لها كأفضل ممثلة في مهرجان القاهرة الرابع عشر للإعلام العربي في مصر. بالإضافة إلى ذلك، نالت عام 2009 جائزة أفضل برنامج في مهرجان المميزون، وتمّ ترشيحها في العام 2012 لتنال جائزة أفضل فنانة عربية في الأردن.