اجدد اطلالات النجمة سيلين ديون
موضة كل يوم
بالصور... هل تكون سيلين ديون فاشنيستا هذا العام؟
ازياء فايزة بوقصة لصيف 2017
آخر صيحات الموضة
تصاميم صيفية مريحة من فايزة بوقصة للمرأة المحافظة!

كيف سترتدين القميص الابيض الطويل هذا الصيف؟

الجمعة، 21 يوليو 2017
افكار لارتداء القميص الابيض الطويل

من أجمل الأفكار التي يمكننا أن نقدمها اليوم لك في مجموعة الصور هذه من موقع أنوثة افكار لارتداء القميص الابيض الطويل، فحاولي اعتمادها في إطلالاتك اليومية بأي ستايل تختارينه.


تتنوّع الافكار لارتداء القميص الابيض الطويل بحسب الملابس التي تنسّقيها معها، فيمكن أن تعتمديه بعدّة أساليب، مثل تركه منسدلاً فوق الجينز او إضافة الحزام اليه على الخصر. وقد اخترنا لك اليوم في ما يلي مجموعة من الصور من انستقرام حول هذه الصيحة الرائجة.

القميص الأبيض الطويل يجتاح الموضة هذا الصيف، فإذا اخترته بتصميم طويل يصل إلى الركب، احرصي على أن يكون فضفاضاً ونسّقيه مع الجينز الكاجوال الجميل والحذاء الرياضي والحقيبة بلونين مختلفين.

 

A post shared by Trang Nhẹ Nhàng (@trangnhenhang) on Dec 14, 2015 at 6:44am PST


القميص الأبيض الطويل المنسدل على الكتفين يمنح إطلالتك أسلوباً مميزاً، وخصوصاً إن أضفت إلى وسطه حزاماً عريضاً بنفس لون الحقيبة والحذاء، وارتديت معه جينز مزيّناً بشارشيب في قصّته السفليّة.



القميص الأبيض الطويل بالأكمام المتوسطة الطول يتناسب تماماً مع جينز الكاحل والحذاء الرياضي. ولإضفاء بعض الحيوية إلى هذا الأسلوب، اعتمدي عقداً جميلاً بحبوب ملونة.


يمكنك تغيير شكل القميص الطويل كلياً من خلال ربطه ليصبح أشبه بالكروب توب، وارتداء معه تنورة داكنة مزيّنة برسومات ملوّنة تعكس الأنوثة، كالأزهار.

 

A post shared by Magnolia Kasse ??? (@magnoliakasse) on Jul 18, 2017 at 5:03am PDT