صور لولو إبنة أحلام
يوميات المشاهير
صور لولو إبنة أحلام
ناهد السباعي
سيرة المشاهير
تعرفي معنا اكثر على ناهد السباعي

كيف هي العلاقة بين شاكيرا وبيكيه؟

الأحد، 17 أبريل 2016
شاكيرا وبيكيه

هزت العلاقة التي جمعت شاكيرا وبيكيه مع فارق السن المتواجد بينهما العالم أجمع بخاصة المعحبين، وقد انهالت التساؤلات حولهما بعد أن أكدت شاكيرا علاقتهما عام 2011 لذلك سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من انوثة بعض المعلومات حول شاكيرا وبيكيه، خصوصاً انّ لديهما طفلين حتى اليوم وينتظران الطفل الثالث دون ان يكونا قد تزوجا بعد.

بالصور شاكيرا حامل من لاعب الكرة بيكيه

علاقة شاكيرا وبيكيه

تجمع علاقة مميزة ما بين المغنية شاكيرا ونجم الكرة الإسباني جيرارد بيكيه وأثمرت عن طفلين وتسير العلاقة بينهما بشكل مميز. أما شاكيرا ومن ناحيتها كانت قد أعلنت عدة مرات أن العلاقة التي تجمعها ببيكيه قوية جداً ومتينة بالرغم من فارق السن بينهما لأنها تكبره بعشر سنوات. قالت شاكيرا أن الاتحاد الذي يجمعهما قوي وهما كانا قد تعرفا في فيديو كليب أغنيتها الشهيرة واكا واكا قرابة العام 2011. أما الطفلين الأولين الذين رزقا بهما النجمين فهما ميلان وساشا.

أحد العاملين عند شاكيرا ينشر فيديو جنسي مع بيكيه

شاكيرا حامل بالطفل الثالث

تنتظر المغنية الكولومبية شاكيرا الطفل الثالث لها من جيرارد بيكيه اللاعب البرشلوني بعد أن انتشرت الاخبار مؤخراً عن حملها. الى جانب ذلك ذكرت المجلات الاجنبية أن شاكيرا وبيكيه قررا أن يولد طفلهما الثالث في شهر أبريل لكي تكون ولادته بالقرب من موعد عيد ميلادهما في 2 فبراير. من الجدير بالذكر أن الثنائي رزق من قبل بطفلين وكانت ولادتهما في شهر ديسمبر.