لون الظلال العيون المناسب لك حسب برجك
صفات الابراج
ماذا يكشف برجك عن لون ظلال العيون الملائم لك؟
اي عروس انت بحسب برجك
صفات الابراج
إكتشفي أي عروس أنت بحسب برجك!

كيف يتعامل كل برج مع الفشل في الحب؟

الثلاثاء، 24 مايو 2016
طريقة تعامل كل برج مع الفشل في الحب

يتمتع مواليد الأبراج كافة بصفات مختلفة عن بعضهم البعض، ما يجعلهم يواجهون الأمور الحياتية الواقعية بشكل مختلف عن الآخر، تبعاً لما يتميزون به من مواصفات. في مقال أنوثة اليوم، نضع بين يديك طريقة تعامل كل برج مع الفشل في الحب.

الحمل

يتميز مواليد برج الحمل بهدوئهم وفكرهم النير، لذا حين يفشلون في الحب يبتعدون عن كل ما سبب لهم الازعاج، ويبحثون عن الهدوء ريثما يتخلص من آثار العلاقة السابقة الفاشلة.

تعرفي الى مواصفات الأبراج في الحب

الثور

مواليد برج الثور حذرون بطبعهم فهم لا يغامرون بسهولة في الأمور العاطفية، لذا عند فشل أي علاقة حب كانوا يمرون بها، فهم يفضلون وضع حد لكل ما يتعلق بالشريك السابق، ويبتعدون عنه بشكل نهائي.

الجوزاء

عندما يمر مواليد برج الجوزاء بتجربة حب فاشلة أو يعيشون علاقة فاشلة، يفكرون بالبحث عمن يرفه عن نفسهم ويبحثون عن الأجواء المسلية لينسوا ألمهم وحزنهم الكبيرين.

السرطان

مواليد برج السرطان أشخاص عاطفيون جداً، يتعلقون بالشريك إلى حد كبير ما يشكل صعوبة كبيرة في التخلي عنه. لذا عندما تفشل علاقتهم العاطفية يميلون الى القيام ببعض الاعمال غير المعهودة بهدف نسيان هذه التجربة.

الأسد

مواليد برج الأسد اجتماعيون بطبعهم، لذا قد لا يتأثرون كثيراً بفشل العلاقة العاطفية، إذ إنهم يحيطون أنفسهم بالأصدقاء والأقارب القادرين على مساعدتهم على تخطي المرحلة الصعبة في انهاء العلاقة.

العذراء

يميل مواليد برج العذراء، عند فشل أي علاقة عاطفية كانوا يعيشونها، إلى العزلة والابتعاد عن الآخرين ريثما يتمكنون من استجماع قواهم لاعادة الانطلاق من جديد في مشوار حياتي جديد.

الميزان

يتميز مواليد برج الميزان بطيبة قلوبهم وبفكرهم لكبير، لذا عند فشل أي علاقة عاطفية كانوا يمرون بها، فإنهم يحاولون الاستعانة بتفكيرهم الإيجابي لإبعاد شبح الحزن عنهم.

العقرب أكثر الابراج صعوبة في الحب

العقرب

حين ينهي مواليد برج العقرب علاقة عاطفية ما، فهم يطوون الصفحة إلى ما لا عودة إليها، ويتفادون التحدث عنها مهما أصر الآخرون على معرفة الأسباب. فبالنسبة إليهم ما انتهى قد انتهى.

القوس

مواليد برج القوس مغامرون بطبعهم، ويميلون إلى اختبار تجارب عديدة في حياتهم، لذا حين تنتهي علاقة عاطفية ما بالفشل، فإنهم يعتبرونها تجربة أو خبرة يستخلصون منها العبر ويتابعون مسيرتهم.

الجدي

يحاول مواليد برج الجدي التمتع بالقوة لتخطي مرحلة انتهاء العلاقة العاطفية الفاشلة، ولكنهم في الواقع رقيقون جداً وقد يبكون على انفراد، ولكنهم لا يبوحون بهذا الأمر إلى الآخرين.

الدلو

مواليد برج الدلو لهم عالمهم الخاص الذي يهربون إليه عند انتهاء أي علاقة عاطفية فاشلة مرت في حياتهم، فهم يجدون ما يتلهون به بفضل فكرهم الواسع الخيال، ويبحثون عن مغامرة جديدة ليعيشونها حتى وإن لم تكن عاطفية.

الحوت

مواليد برج الحوت يخفون مشاعرهم الحزينة حيال فراق الحبيب، ولكنهم في الواقع لا يتمكنون من الخروج من ازمة انتهاء العلاقة العاطفية إلا من خلال التعرف على أشخاص آخرين يتعلقون بهم.