3 طرق طبيعية لتحصلي على لون الشعر الاسود الذي ترغبين به!
اطلالة ومكياج
3 طرق طبيعية لتحصلي على لون الشعر الاسود الذي ترغبين ب...
سموثي الفيتامين سي يعدك بنتائج جمالية وصحية رائعة!
صحتك
سموثي الفيتامين سي يعدك بنتائج جمالية وصحية رائعة!

كيف يمكن لفرك الليمون أن يغيّر حالة يديك؟

الإثنين، 02 أكتوبر 2017
 فرك اليدين بالليمون

إن كنت تبحثين عن طريقة طبيعيّة لإستعادة جاذبيّة يديك المرهقتين بعد تعب وعناء يوم طويل، ليس عليك سوى الإطّلاع على هذا المقال الذي يكشف لك أهميّة فرك اليدين بالليمون ويسلّط الضوء على الفوائد التي تنتج عن هذه العادة وطرق تطبيقها.

لن تصدقوا هذه الفائدة الغريبة لغسل اليدين!

كيف يفيد الليمون يديك؟

يحارب الليمون علامات الشيخوخة والتجاعيد التي قد تظهر على يديك خصوصاً مع بدء التقدم في العمر. ويعود ذلك لكونه من أقوى المضادات الطبيعيّة للأكسدة نسبةً لغناه بالفيتامين E.
كما يعمل الليمون الذي يحتوي على حمض السيتريك على التخلّص من الجلد والخلايا الميتة ويجدّد الأنسجة، ما يساهم في إعادة اللون الفاتح للمناطق الداكنة مضفياً إليها إشراقة ملفتة.

وإذا كنت تعانين من مشاكل حساسية وإحمرار اليدين التي يسببها جفاف البشرة، فيمكن للّيمون، ومن خلال الفيتامين ج أن يشكّل علاجاً طبيعياً لمشكلتك. كما يساعدك في الوقت عينه على تنظيف بشرتك بعمق.

لنضارة يديكِ... إتبعي هذه النصائح!

بعض وصفات الليمون الخاصّة بصحة اليدين

- إنقعي يديك بالليمون لمدّة ربع ساعة ما يساعدك في تفتيح لون البشرة، كما يمكن أن تضيفي العسل بغية الحصول على نتيجة أكثر فعاليّة.

-
إذا كنت تنوين التخلّص من الجلد الميّت عبر طريقة التقشير، أخلطي كميّة من الملح مع الليمون وقومي بفرك يديك جيّداً حتّى تحصلي بعدها على النتيجة المتوخّاة.

-
للحصول على نضارة عاليه، احتفظي بقشر الليمون وواظبي على فرك يديك به، وسرعان ما ستلاحظين الفرق.

ونشير إلى أنّه من المستحسن في هذا الإطار أن تستخدمي المرطّب بعد كلّ مرّة تطبقين فيها إحدى وصفات الليمون، لحماية البشرة قدر الإمكان من الجفاف الذي يمكن أن يسببه للبشرة.