كيفية ارتداء الفستان اكثر من مرة دون ملل
موضة كل يوم
كيف يمكن ان ترتدي الفستان اكثر من مرة دون ملل؟
ستريت ستايل النجمات
موضة كل يوم
استوحي من النجمات اجمل افكار ستريت ستايل

لإطلالة ناعمة... إليك طريقة لف الحجاب المناسبة

الإثنين، 18 يوليو 2016
طريقة لف الحجاب لوجه اكثر نعومة

ترتدي نساء كثيرات الحجاب وهن يبدين في غاية النعومة والاناقة، إن كنت ترغبين بالحصول على اطلالة مفعمة بالانوثة مع الحجاب، تعرفي مع انوثة اليوم على طريقة لف الحجاب لوجه أكثر نعومة، في هذا المقال.

 

كيف تختارين الحجاب المناسب للبشرة السمراء؟

 

الخطوة الأولى، في البداية ارتدي المشد الخاص بالشعر بطريقة لطيفة من دون الضغط على الرأس أو الجبين، بل اتركي مسافة واضحة لكي يبدو جبينك بارزاً.

 

الخطوة الثانية، عند اختيار الحجاب لوضعه فوق مشد الشعر، اختاري الألوان الهادئة وقومي بوضعها فوق المشد على بعد بضعة سنتمترات، لتفادي سقوطها على الجبين، وبالتالي عدم ابراز وجهك بطريقة واضحة.

 

الخطوة الثالثة، في هذه المرحلة، اعملي الى تقسيم الحجاب الى قسمين متساويين في الطول على جانبي الوجه، وثبتي الجهتين عند الرأس بدبابيس لكي يبقى الحجاب ثابتاً.

 

الخطوة الرابعة، في هذه الخطوة عليك أن توازي بين الحجاب والمشد بطريقة يظهر كل منهما بشكل ملفت، ومن ثم لفي الجهة الأولى من الحجاب الى اعلى الرأس، مع ترك مسافة بسيطة بعيدة عن اللفة الأولى للحجاب، ثم قومي بتثبيتها عند أعلى الرأس، واتركيها تنسدل على الجهة الأخرى للرأس.

 

طريقة تنسيق الحجاب مع ألوان الملابس

 

الخطوة الخامسة، في هذه المرحلة قومي بلف الجهة الثانية من الحجاب فوق الراس، مع تثبيتها فوق اللفة السابقة بدبوس صغير، ومن ثم لفي ما تبقى منها حول العنق وثبتيها على الحجاب من الجهة الأخرى.

 

الخطوة السادسة، وفي الختام، قومي بلف الجهة المتبقية من الحجاب الى الاعلى وثبتيها من جديد أسفل اللفات الأخرى لتحصلي على اطلالة ناعمة بالحجاب.