خشب السنديان
ديكور
إلجأي لخشب السنديان لديكور مفعم بالفخامة
طريقة تركيب ورق الجدران
ديكور
إرشادات سهلة لتركيب ورق الجدران

لا تبذري أموالك على ادوات المطبخ التي يمكن الاستغناء عنها

الخميس، 24 مارس 2016
ادوات للمطبخ يمكن الاستغناء عنها

هناك الكثير من الأدوات التي تتواجد في مطبخ كل سيدة ولكن إن فكرت لوهلة ستعي بانها لم تكن بحاجة اليها أساساً ولكانت وفرت الكثير من المال مقابل شراءها. اليك اليوم من أنوثة سلسلة من ادوات للمطبخ التي يمكن الاستغناء عنها.

 

اكتشفي معنا بعض الادوات التي تسهّل عليكِ العمل في المطبخ

 

- مقطع الموز: مقطع الموز ليس أداة إلزامية في مطبخك ولست بحاجة الى إنفاق النقود من أجل شرائه بل يمكنك ان تقطعي الموز بالسكين مثلاً وتستغني عنه.

 

- مقطع البيتزا: تقطع البيتزا بالسكين وأما المقطع الدائري الذي يستخدم لها صعب وليس أداة تستخدم دائماً في المطبخ من هنا يمكنك تقطيع البيتزا بالسكين والاستغناء عنه.

 

- ملقط المخلل: ملقط المخلل مخصص ليدخل في البرطمان من أجل سحب المخللات منه بدلاً من إدخال الأصابع ولكن بمكن الاستغناء عنه في المطبخ إذ يمكنك سحب المخللات بمساعدة الشوكة.

 

- موزع الجبن: موزع الجبن هو عبارة عن حافظ للأجبان توضع فيه بشكل مقسك ولكن هذا الأمر ليس بالضروري فهو لا يقطع الجبن وفي بعض الأحيان يفسده ومن هنا يمكنك التخلي عنه.

 

- مقطع الفراولة: على غرار مقطع الموز، مقطع الفراولة ليس ضرورياً ويمكنك الاستغناء عنه لأنك بالتالي تستطيعين تقطيعها بالسكين فتوفرين نقودك.

 

جهزي مطبخك بأدوات مبتكرة

 

- حامي اليد لتقطيع البطاطس: هذه الأداة مصممة لحماية اليد من الجروح التي قد تنتج عند تقطيع البطاطس وبالتالي هي أداة يمكن الاستغناء عنها في المطبخ لان أحداً لم يجرح بسبب تقطيعه للبطاطا.

 

- مربعات وأشكال لقلي البيض: هذه الأشكال تباع في السوق اليوم لكي تحظي على شكل مميز عند قلي البيض فهل انت فعلاً بحاجة اليها؟