طريقة تنسيق الازهار في المنازل
ديكور
تعلمي فن تنسيق الازهار في المنازل
ادوات للمطبخ يمكن الاستغناء عنها
ديكور
لا تبذري أموالك على ادوات المطبخ التي يمكن الاستغناء ع...

إلجأي لخشب السنديان لديكور مفعم بالفخامة

الثلاثاء، 22 مارس 2016
خشب السنديان

يتميز خشب السنديان بأنه صلب ويقاوم عوامل الزمن وأما تصنيعه فهو مهمة صعبة وليست أنداً بالسهلة مما يجعل الطلب عليه غير كبير نسبياً. يصنع هذا الخشب من شجرة السنديان ويستخدم بدوره في صناعة المفروشات والأثاث الفاخر الى جانب المطابخ والأرضيات والأبواب. تعرفي أكثر عن هذا النوع المهم من الخشب وعن كيفية إمكانية استخدامه في ديكور منزلك ليكون مميزاً من خلال هذا المقال اليوم من أنوثة.

 

احلى ديكورات خشبية لمنزلك

 

- في المطبخ: اختاري خشب السنديان لمطبخك فتضمنين له عدم التآكل مع مرور الزمن ويمكنك ان تجعليه وفق ذوقك عبر مزج اللون المفضل معه وإن كان فاتحاً سيمنحك مساحة أكبر وإشراقاً أكبر في المطبخ.

 

- غرفة الطعام: غالباً ما يتم اختيار غرفة طعام كلاسيكية من خشب السنديان لإظهار فخامتها وجمالها ولكن لا تنسي أن تضيفي اليها بعض الأكسسوارات العصرية من الديكور كالأواني الملونة لإبراز جمالها وتناسقها مع الذوق العصري.

 

- غرفة النوم: عند اختيارك لغرفة النوم فكري بالمتانة التي يؤمنها لك خشب السنديان من خلال جماله وضخامته وأنت أضيفي اليه لمستك الشخصية من خلال ألوان المفارش والدهانات.

 

- غرفة الجلوس: اختاري لغرفة الجلوس ديكوراً عصرياً مميزاً وامزجي فيه الألوان مع شرط استخدام خشب السنديان المتين صاحب الجودة الرائعة.

 

بالصور ديكور صالون بالخشب

 

- أبواب المنزل: اختاري ألوان المنزل من خشب السنديان لفخامة لا تضاهي باللون الذي تفضلينه.