عادات جمالية للعروس من حول العالم
زفوها
استفيدي من العادات الجمالية للعروس من حول العالم
اتيكيت التعامل مع وصيفات العروس
زفوها
بهذه النصائح كوني عروساً مميزة بتعاملها مع وصيفاتها

لا تتجاهلي هذه المستحضرات الاساسية ليوم الزفاف

الأحد، 03 أبريل 2016
مستحضرات اساسية ليوم الزفاف

هناك بعض لمستحضرات التي من الواجب أن تكون حاضرة في حقيبة العروس في يوم الزفاف وتعتبر ضرورية وأساسية في كيفية وضعها لمكياجها. نحن اليوم سنقدم لك هذه امستحضرات من خلال مقالنا اليوم من أنوثة كي تستعينين بها.

 

نصائح اساسية لتعتني بقدميك قبل يوم الزفاف

 

- كريم ترطيب البشرة: يقوم كريم ترطيب البشرة على تركيبة خفيفة جداً ومرطبة من المفيد أن يكون هو المستحضر الأساسي في مكياج بشرتك في يوم الزفاف من المستحسن أن تستبدلي به الكونسيلر أو كريم الأساس لأن تركيبتهما الثقيلة من الممكن أن تؤثر سلباً على صحة بشرتك لذلك ضعي المرطب على الوجه بعد كريم الوقاية من الشمس وبذلك ستحافظين على ترطيب وجهك وحيويته وإخفاء الشوائب الموجودة فيه.

 

- البلاش: البلاش هو من المستحضرات التي لا يمكنك الاستغناء عنها في يوم الزفاف وبخاصة ذاك الوردي أو الزهري لتكون طلتك مشرقة لذلك احتفظي به طوال اليوم وننصحك باستخدام التركيبة البودرة منه بدلاً من الكريمية لأنها أخف ولو بدى لك أن الثانية تمنحك مظهراً اجمل.

 

- الماسكارا المقاومة للدموع: تمنح الماسكارا للعينين مظهراً رائعاً لا يقاوم وهو ما تحتاجينه بالطبع في يوم زفافك. ننصحك أولاً باستخدام ماسكارا التكثيف التي تكثف الرموش وتمنحها مظهراً طبيعياً وبالتالي على الماسكارا أن تكون مقاومة للدموع كي لا يتلف المكياج بحال انهمرت منك دموع الفرح.

 

اليكِ لائحة بالأغراض الأساسية التي تحتاجينها كعروس

 

- مرطب الشفاه: هذا المستحضر مهم للإطلالة الناعمة والمشرقة ويغني العروس عن أحمر الشفاه الجاف أو الملمع لأنه يمنح الشفاه مظهراً أنثوياً وجميلاً وتحتفظين بشفتيك رطبتين على مدار اليوم.