مستحضرات اساسية ليوم الزفاف
زفوها
لا تتجاهلي هذه المستحضرات الاساسية ليوم الزفاف
الالوان الاجمل لوصيفات العروس
زفوها
ما هي الألوان الأكثر ملاءمة لوصيفات العروس؟

بهذه النصائح كوني عروساً مميزة بتعاملها مع وصيفاتها

الخميس، 07 أبريل 2016
اتيكيت التعامل مع وصيفات العروس

إن التحضير للزفاف هو من الأمور الصعبة للعروس وبالطبع هي بحاجة لمساعدة كما في كل خطوة ستقوم بها حتى اليوم الكبير. وصيفات العروس هن الأقرب اليها في أيام التحضيرات للزفاف فكيف من واجبها التعامل معهن؟ اليك بعض النصائح حول الأمر من خلال هذا المقال اليوم من أنوثة.

 

ما هي واجبات وصيفة الشرف تجاه العروس؟

 

- وصيفة العروس هي الرفيقة الأولى لها في الزفاف ولا يمكن للعروس أن تستغني عنها خلال التحضيرات للعرس لذلك لا يمكن أن يوجد للوصيفة بديلاً ومن هنا على العروس أن تكون واثقة أولاً من خيارها فلو كانت الوصيفة نحيلة أو بدينة حاملاً أو عازبة بلحظة اختيارها لا يجب التراجع عن الأمر.

 

- على العروس ان تأخذ برأي وصيفتها بالطبع عندما تود اختيار ثيم الزفاف الذي ينطبق في بعض الأحيان على لون فستانها لترى ما إن كانت توافق على ارتداء اللون أو إن كان يليق بها أم لا...من المهم أن تشارك الوصيفة بهذه القرارات فتكون جزءاً من الأولويات في الزفاف.

 

- إن كانت فساتين الوصيفات أمراً محيراً بالنسبة للعروس فمن الممكن أن تتفق معهن باختيار الألوان المتدرجة من هذا اللون المعين كمثل تدرجات الازرق أو البنفسجي أو تستطيع الوصيفة أن تخيط الفستان الذي يتناسب معها بالتنسيق مع العروس ليكون الجميع على دراية بالأمور التي تحصل.

 

- على العروس أن تكون هادئة الأعصاب ومن واجبها أن تتفادى أي خلاف من الممكن أن ينشب بينها وبين الوصيفات أو بينهن فقط ولتكن الأمور تسير بسلاسة تحضيراً للزفاف.

 

ماذا ستهدي وصيفات الشرف في زفافك؟ اليكِ بعض الافكار

 

- من واجب العروس أن تجعل كل وصيفة مسؤولة عن أمر ما في تحضيرات الزفاف ليشعرن جميعاً بأنهن يشاركن في الخيارات واتخاذ القرارات وأن رأيهن مهم لها.