اتيكيت التعامل مع وصيفات العروس
زفوها
بهذه النصائح كوني عروساً مميزة بتعاملها مع وصيفاتها
اصعب مواقف تمرين بها خلال فترة الزفاف
زفوها
ما هي اصعب المواقف التي تمرين بها خلال فترة الزفاف؟

ما هي الألوان الأكثر ملاءمة لوصيفات العروس؟

الجمعة، 08 أبريل 2016
الالوان الاجمل لوصيفات العروس

تقع العروس بشكل عام في مشكلة اختيار الألوان المناسبة لوصيفاتها، خصوصاً إن كانت تسعى الى الحفاظ على التناسق في الديكور والألوان. في هذا المقال من أنوثة نطلعك على الألوان الأجمل لوصيفات العروس وطرق اختيارها تنسيقها مع الديكور.

 

بهذه النصائح كوني عروساً مميزة بتعاملها مع وصيفاتها

 

اللون الأزرق الملوكي

 

هذا اللون يضفي الرقي والفخامة الى إطلالة العروس، خصوصاً عندما تقف بين الصيفات. هذا بالإضافة الى أنه يمنح الوصيفات إشراقة رائعة تميزهن عن المدعوين في الحفل، وبالتالي يلفتن الأنظار بجمالهن وتألقهن.

 

اللون الزهري

 

هو اللون الهادئ والناعم والملائم لمختلف النساء، لذا يمكن اعتماده كأحد ألوان وصيفات العروس في حفلات الزفاف، شرط أن تختار الدرجة الداكنة أو القوية منه، لا الباهتة المائلة الى البياض كي تحتفظ العروس بإطلالتها المفلتة في يومها المميز.

 

اللون الكحلي

 

هذا اللون له ميزة خاصة لا تشبه سواه من الألوان، وهي أنه يتناسب مع ألوان البشرة كافة، إذ إنه ملائم لمختلف النساء. لذا يسهل اعتماده فعند اختيار فساتين وصيفات العروس في الزفاف، كما أنه يمكن ان يتناسب مع أي ديكور قد تختاره العروس لزفافها.

 

اللون البرغندي

 

البرغندي او العنابي، ويمكن اختياره لفساتين الوصيفات في حفلات الزفاف، فهو يضفي إليهن اشراقة ملفتة الى جانب العروس، كما أنه يخلق نوعاً من الفرادة في إطلالة العروس التي تبدو مميزة في الوسط بينهن. هذا بالإضافة الى أنه يناسب حفلات الزفاف في فصل الشتاء، نظراً لما يضفيه من لمسة دافئة الى الديكور.

 

اجمل فساتين وصيفات الشرف لتكتمل تفاصيل زفافك

 

اللون الأخضر

 

من الرائج في موضة فساتين وصيفات العروس أن يرتدين الألوان القريبة من ألوان الطبيعة، وفي هذا الإطار، يعتبر اللون الأخضر الأكثر تناسباً مع إطلالتهن. ولكن درجة اللون الأخضر الأكثر تناسباً مع إطلالة الوضيفات هو الأخضر الزمردي الناعم، لاذي يكون أقرب الى الأبيض أيفستان العروس.