توريد الشفايف
اطلالة ومكياج
توريد الشفايف سهل منزلياً مع هذه الوصفات
تكيس المبايض
صحتك
لتكيس المبايض عوارض عدة…تعرفي اليها!

لا تدعي الدوخة تعيق حياتك!

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016
اسباب الدوخة

تصاب العديد من النساء بدوخة بشكل مستمر مما يؤثر على حياتهن اليومية،  فتمنعهن من القيام بالعديدمن النشاطات الترفيهية. فللدوخة عديد من الاسباب لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن اسبابها وعن كيفية التخلص منها.

كيف تتعاملين مع حالات القيء والغثيان أثناء الحمل

اليك اسباب الدوخة

 

 

اولا، غالبا ما تشعر العديد من النساء بالدوخة خاصة بعد استيقاظهن من النوم مما تتراوح بين ١٥ الى ٢٠ دقيقة حتى تستجم قواها ثم تعود للوضع الطبيعي، وقد تظهر ايضا بعد وقوفها فجاة بعد جلوسها لفترة طويلة. فالأشخاص يعتقدون أنّ سبب ذلك يعود إلى مشاكل النظر، فيذهبون إلى محل نظارات ويُفصّلون نظارة طبية مقتنعين تماماً أنها تمنع ظهور الدوار عندهم.

ثانيا، من المعروف ان صاحبات الدوار او ما يسمى بالدو خة لا تسمح لهن بالوقوف في اماكن مرتفعة وغالبا ما تتمسك بشيء ذلك لعدم سقوطهن ارضا. فمن الافضل عدم الصعود الى اماكن مرتفعة كالجبل، الابراج العالية  أو فوق أسطح العمارات العالية. لانها اذ نظرت نحو الاسفل قد تشعر بالدوار وربما السقوط.

!وداعاً لغثيان الحمل

ثالثا، من المعروف ان المصابون يضطرون إلى ملازمة الفراش والبيت أيّاماً كثيرة متتابعة؛ حيث إنّهم لا يستطيعون النهوض وذلك لشعورهن المستمر بالدوار، وإذا حصل ونهضوا فإنّهن يفقدون توازنهن.ان هذا النوع من الدوخة لا يشعرن بالغثيان في اكثر الاوقات.