صابونة البابايا
اطلالة ومكياج
صابونة البابايا... لاستعادة نضارة وشباب بشرتك!
اسباب الدوخة
صحتك
لا تدعي الدوخة تعيق حياتك!

توريد الشفايف سهل منزلياً مع هذه الوصفات

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016
توريد الشفايف

الشفاه الوردية الطبيعية هي ميزة المرأة. لكنّ تعاني بعضهنّ من اللون الداكن، الذي ينتج عن اسباب معينة، خصوصاً التدخين. لذا، يقدم لك موقع أنوثة علاجات منزلية طبيعية فعالة لتغيير لتوريد الشفايف.

كيف تحمّرين شفاهك طبيعياً؟

طرق طبيعية لتوريد الشفايف

أولاً، يحتوي عصير الليمون الطازج على الحمضيات التي تساعد على توريد الشفايف. طبّقيه على شفتيك قبل الذهاب إلى الفراش واشطفيه في الصباح يومياً لمدة شهر أو شهرين.

ثانياً، ماء الورد يساعد في  إضافة اللون الوردي الطبيعي للشفايف. امزجي  قطرة واحدة من ماء الورد مع ملعقه من العسل، ودلكيها على شفتيك  لثلاث أو أربع مرات في اليوم.

ثالثاً، يساعد السكر في التخلص من خلايا الجلد الميت الموجودة على الشفايف. اخلطي  3 ملاعق من السكر مع ملعقتين من الزبدة واستخدميها لفرك شفتيك لمدة دقيقة، مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

رابعاً، يحتوي زيت الزيتون على العديد من العناصر الغذائية الضرورية لتغذية وترطيب شفتيك. قومي بتطبيق بضع قطرات من زيت الزيتون الممتاز على شفتيك ودليكه برفق. كرّري الطريقة يومياً قبل الذهاب إلى الفراش.

تكبير الشفايف طبيعيا قبل الزفاف

أخيراً، الشمندر سيساعدك في الحصول على شفاه وردية فهو يحتوي على خصائص التبييض الطبيعية لتفتيح لون شفتيك. ببساطة قومي بتطبيق عصير الشمندر الطازجة على شفتيك قبل الذهاب إلى الفراش، واغسليه في صباح اليوم التالي. اللون الأحمر الطبيعي من العصير سوف يحوّل شفاهك الداكنة إلى وردية.