نصائح وارشادات لصيام الاطفال في رمضان
امومة
هل يريد طفلك الصيام؟ ساعديه مع هذه النصائح
الغذاء النباتي للطفل
امومة
نظام غذاء طفلك النباتي لا يمنعه من التمتّع بصحّة جيدة!

لا تشعري بالحيرة بعد اليوم عند إختيار ملابس الرضع!

الخميس، 25 مايو 2017
نصائح لإختيار ملابس الاطفال الرضع

من المميز أن تولي أهمية وعناية خاصة للملابس التي تريدين أن تقدميها للطفل الرضيع تلبسيه إياها فور ولادته وفي الأيام التي تلي الولادة والأسابيع كذلك، من هنا لكي نقدم لك القدر الكامل من المساعدة نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك نصائح لإختيار ملابس الاطفال الرضع.

نصائح اساسية لتربية الأطفال الرضع

ملابس النوم

ملابس النوم هي الملابس الأهم من بين ملابس الأطفال الرضع ككل وهي ملابس قطنية بسيطة من المفضل أن تحوي جسم الرضيع من الظهر الى القدمين وعليها أن تغطي الطفل من الرأس عند الخروج. من ناحية البودي تحت المنامة من المفترض أن تختاريه بالأكما الطويلة في فصلي الشتاء والصيف معاً.

ملابس الخروج

في الطقس البارد من الضروري أن تعلمي ما الملابس الأفضل لتختاريها للخروج لطفلك ففكري بالقفازات التي تليق بها لسوء الأحوال الجوية كما واختاري أغطية للرأس والأذنين من أجل تجنب المرض عن طفلك. يمكنك التنويع في اختيار القبعات ما بين القبعة الخريفية والأخرى الربيعية.

ألوان ملابس الرضع

عند الإناث يمكنك أن تختاري اللون الفاتح كالزهري والفوشيا والبنفسجي والألوان الجميلة الأخرى من اشتقاقات الباستيل ولكن عند الصبيان يمكنك التركيز على اللون الأزرق ومشتقاته. لا تنسي أن اللون الأبيض يليق بالجنسين في هذا الوضع ويمكنك أن تختاري مجموعة كبيرة من الألوان الأخرى كمشتقات الأصفر والأخضر.

 كيف تعلمين طفلك النظافة الشخصية؟

الملابس السهلة

من المفضل أن تختاري لطفلك الملابس السهلة التي ستقومين بفكها وتبكليها من الأمام من دون الحاجة الى إدخالها في رأس الرضيع الطري أو في يديه الطريتين فجسمه يكون غير مشدود وعليك أن تكوني متأنية في كيفية تبديل ملابسه لكي لا يتأذى بأي طريقة كانت.