خطوات يجب القيام بها قبل عمليات التجميل
اطلالة ومكياج
خطوات ضرورية تسبق الجراحة التجميلية
فوائد السونا للبشرة
العناية بالبشرة
تعرّفي على فوائد حمام السونا

لا تهملي استخدام اللوسيون لجسمك!

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014
فوائد اللوسيون للبشرة

تسعى بعض النساء الى تخصيص عناية يومية ببشرتهن من خلال شراء أجود أنواع اللوسيون، لتدليك جسمهن باستمرار من خلال مستحضرات تحافظ على جمال البشرة ونعومتها ونضارتها. إلا أن البعض تهملن هذه الناحية من دون إدراك آثارها السلبيّة على جمال البشرة. لذلك ينصحكن موقع أنوثة بالإطلاع على فوائد اللوسيون واستخدامه بانتظام لمواجهة مشاكل جفاف البشرة.

- يعمل اللوسيون على ترطيب خلايا الجلد وتنعيمها وإكساب الجسم رائحة جميلة ومنعشة.

- يتميّز اللوسيون برقّته فهو أقل سماكة من الكريم لذلك تمتصه البشرة ويدخل إلى المسام بسهولة دون ترك أي أثر زيتي مثل مستحضر Ducray Ictyane Hydrating Protective Lotion. فهذا اللوسيون يحمي جسمك من الجفاف الناتج عن الطقس البارد كونه يضمن النعومة التامة لبشرتك طوال النهار، بفضل احتوائه على الفيتامينات التي تساعد على الترطيب العميق للبشرة وتنعيم الأماكن الخشنة وتغذيتها.

- إن استخدام اللوسيون بعد الحمام ضروريّ لأنه يقي بشرتك من الجفاف ويحافظ على الزيوت التي تكون بشرتك قد خسرتها.

الفيتامين سي لبشرة شابة دائماً

- إحرصي على تدليك يديك باللوسيون كلما قمت بغسلها لأنها من أكثر أجزاء الجسم عرضة للجفاف، فتحافظين على نعومتها وتحصلين على رائحة منعشة.

- يمنحك اللوسيون بشرة ناعمة كالأطفال تماماً إذا واظبتي على استخدامه بانتظام ويعمل اللوسيون الذي يضمّ الفيتامينات على ترميم الجلد وإكسابه نضارة وإشراق.

- إن استخدام لوسيون غني بالكولاجين يساعد في تنعيم وشدّ البشرة وإخفاء ترهّلاتها.

- ثمّة أنواع من اللوسيون تستخدم في المساء وقبل النوم تكون غنيّة بأنواع معيّنة من زبدة الجسم وهي مفيدة جدّاً لأنها تمنحك ترطيباً مضاعفاً.

تعرّفي على فوائد الشوفان للبشرة وكيفية استخدامه

لتطلعي أكثر على اللوسيون المرطب والفعال لبشرتك وغيره من المستحضرات، إضغطي هنا.

 

//