علاج السواد تحت العين
العناية بالبشرة
حاربي السواد تحت العين طبيعياً!
فوائد اللوسيون للبشرة
العناية بالبشرة
لا تهملي استخدام اللوسيون لجسمك!

خطوات ضرورية تسبق الجراحة التجميلية

الأحد، 23 نوفمبر 2014
خطوات يجب القيام بها قبل عمليات التجميل

تشهد مجتمعاتنا إقبالاً كبيراً على عمليّات التجميل المتنوّعة والعديدة، منها ما ينجح ومنها ما يُخفق. ولجنّب الإخفاقات، يقدّم لك موقع أنوثة مجموعة شروط ضروريّة لا بدّ من مراعاتها قبل القيام بأي عمليّة تجميليّة جراحيّة.

- على الخاضع لعمليّة التجميل أن يكون فوق سن الـ18 فيكون نموّه قد اكتمل على صعيد الهرمونات والغضروف والجلد، فلا خوف عندها من المضاعفات الخارجيّة.

- على الوضع الصحّي للراغب بالخضوع للجراحة أن يكون مناسباً، فالجراحة التجميليّة تكون ممكنة طالما أن الوظائف الأساسيّة كالقلب والكبد والرئة والكلى وغيرها من الأعضاء تعمل بشكل طبيعي وجيّد.

اكتشفي كلّ مخاطر عملية شدّ الوجه

- لا يمكن للأشخاص الذين يعانون أمراضاً في القلب أو قصوراً في الكلى أو في الكبد أن يخضعوا لجراحة تجميليّة.

- لا يجوز للمرأة الحامل أو المرضعة أن تخضع لجراحة تجميلية لأن الأدوية التي سوف تتناولها تؤذي الطفل.

- بالنسبة للأشخاص الذين يعانون مرض السكّري أو ارتفاعاً في ضغط الدم، فيجب التأكد من إمكان السيطرة التامة على وضعهم الصحي قبل الخضوع للجراحة التجميلية.

- من الضروري التوجه إلى عيادة متخصصة والحصول على استشارة طبيب متخصص وبحث كل التفاصيل معه والإستفسار عن كل شيء.

- لا تستخفي بالجراحة باعتبار أن تجميليّة فمن الضروري الخضوع لكل الفحوصات الطبيّة التي يطلبها الطبيب وعرضها عليه للحصول على الموافقة. وتشمل هذه الفحوصات إجمالاً فحص للدم، وقياس الضغط، وفحص لمعدّل السكّري في الدّم، وتخطيط للقلب وخصوصاً لمن تجاوز الأربعين، والتأكد من عدم وجود حساسيّة تجاه أي نوع من أنواع الأدوية.

اعيدي النظر في عملية تجميل الانف