مكياج دخاني للعروس
زفوها
مكياج دخاني لعروس جذّابة
حسنات تأجيل شهر العسل
زفوها
اليكِ حسنات تأجيل شهر العسل

نصائح أنوثة لاختيار صالون التجميل الأفضل لطلة عروس

الإثنين، 19 يناير 2015
نصائح لاختيار صالون التجميل ليوم الزفاف

ليس يوم زفافك باليوم العادي فمن الضّروري أن تقومي باختيار كل ما يوفّر لك الراحة وهدوء البال فلا تصابي بالمزيد من القلق والتوتر يوم زفافك. يسعى موقع صحّتي من خلال هذا المقال إلى توفير الراحة والهدوء لكلّ عروس على أبواب الزفاف، فيقدّم لها نصائح مهمّة تختار على أساسها صالون التجميل المناسب ليهتم بجمالها في يومها الكبير.

- أفضل الإحتمالات هو أن تختاري الصالون الذي تقصدينه دائماً لأنك معتادة على عمل مصفف الشعر وتسريحاته التي تناسبك.

- اختيار خبيرة التجميل التي تقصدينها دائماً هو أيضاً خيار جيّد لأنها معتادة على تقاسيم وجهك وذوقك في المكياج.

- إذا كنت لا تجدين في مصفف الشعر وأخصائية التجميل اللذين تقصدينهما بشكل دائم الخيار المناسب لحصولك على المظهر الذي ترغبين به في يوم زفافك يمكنك اختيار صالون تجميل آخر بناء على نصائح صديقات تزوّجن قبلك، أو من خلال متابعة مجلات الأعراس ومواكبة أسماء أشهر صالونات التجميل.

3 خلطات تنعيم وتبييض للعرايس لاجمل طلّة

- ينصح أن يضمّ الصالون الذي تختارينه مصفّفا للشعر وخبيرة للتجميل في آن معاً فتوفّرين الوقت والمجهود في الإنتقال من مكان إلى آخر خلال يوم زفافك الضاغط.

-  إذا كانت هذه هي المرّة الأولى التي تلجأين فيها إلى هذا الصالون من الأفضل أن تطلبي من مصفف الشعر وخبيرة التجميل أن يجرّبا لك التسريحة والمكياج التي سيطبّقانها عليك يوم زفافك، فتبدين ملاحظاتك عليها وتطلبين وضع التعديلات على كل ما يتناقض مع الصورة التي ترغبين في أن تظهري بها يوم زفافك.

- إحرصي على أن يكون الموعد الذي تأخذينه في الصالون في الصباح الباكر فلا تضطري للإنتظار، بل تنتهين باكراً لتلحقي بالمصوّر والقيام بالامور الأخرى من دون عجلة.

- أطلبي أن يحّمم المصفّف شعرك ويقوم بتجفيفه قبل وضع المكياج، وبعد الإنتهاء من المكياج يمكنه أن يهتمّ بتصميم التسريحة، لأن وضع المكياج قبل الإستحمام وتجفيف الشعر في إمكانه أن يؤثّر في إفساد مكياجك.