نصائح لاختيار صالون التجميل ليوم الزفاف
زفوها
نصائح أنوثة لاختيار صالون التجميل الأفضل لطلة عروس
نصائح للعروس الممتلئة لاختيار فستان الزفاف
زفوها
أنتِ عروسٌ ممتلئة؟ إليكِ طرق إختيار فستان الزفاف!

اليكِ حسنات تأجيل شهر العسل

الإثنين، 19 يناير 2015
حسنات تأجيل شهر العسل

تؤدّي أسباب خاصة ومتنوّعة إلى تأجيل شهر العسل ما ينعكس بشكل سلبي على نفسيّة العروس إذ إن التقاليد السائدة والمجتمع يربطان شهر العسل بالأيام التي تلي الإرتباط الرسمي مباشرةً. ينصحك موقع أنوثة بألا تكوني سلبيّة إلى هذا الحدّ، فقد يكون لتأجيل شهر العسل تأثيرات إيجابيّة على حياتكما الزوجيّة إليك من أنوثة أبرزها:

 

أوّلاً - تجديد الحب:

في حال قررتما أن يكون شهر العسل بعد شهرين أو أكثر من زواجكما، تأكدي أنّ وقعه سيكون إيجابيّاً على العلاقة، لأنه سيشكّل فرصة لتجديد حبّكما الكبير، وستشعران معاً أنّكما عروسين من جديد، وكأنّ شعلة الحب اندلعت بينكما في هذه اللحظة بالذات.

 

ثانياً - الرّاحة في العلاقة الحميمة:

ستكون العلاقة الحميمة التي تجمع بينكما خلال شهر العسل المؤجّل أخف وطأة عليك خلال هذه الرحلة، لأنّك ستكونين قد اعتدت عليها وتجاوزت هواجسها ومخاوفها وقضيت على خجلك وبدأت تشعرين بطبيعتها والحاجة إليها بين كل ثنائي.

اجمل شهر عسل في الفلبين

ثالثا - الإستقرار في المنزل الزوجي:

بدلاً من أن تعودا من شهر العسل وتبدآن بتوضيب الأغراض الكثيرة، وإنهاء تفاصيل المنزل الذي سيجمعكما، من المريح والجميل أن تنتهيا من الأمور العالقة كلّها، ومن ثمّ تذهبان لتمضية شهر العسل، فتعودان منه من دون هموم تنتظركما.

 

رابعا - التكاليف:

ستكونان مرتاحين أكثر من الناحية الماديّة بعد بضعة أشهر من انقضاء العرس، فبدلاً من أن تتلو تكاليف شهر العسل حفل الزفاف، ستكون بعيدة عنه وستستطيعان تخصيص حصّة مصاريف أكبر لشهر العسل.