Curl Manifesto Refresh Absolu
جرّبنا لك
Curl Manifesto Refresh Absolu
Charm Coconut Body Butter
جرّبنا لك
Charm Coconut Body Butter

Charm Body Lotion Intensive Hydration

Sanita
الجمعة، 08 يوليو 2022
Charm Body Lotion Intensive Hydration

التغليف: يأتي لوشن الجسم المرطّب من سانيتا Charm Body Lotion Intensive Hydration في عبوة كبيرة ذات حجم 500 مللتر وهي تأتي باللون الأبيض مع رسومات مستوحاة من الطبيعة الخضراء وتحديداً الألوفيرا التي تُعتبر المكوّن الأساسي للمستحضر. وقد تمّ تدوين كلّ المعلومات الاساسية حول اللوشن في الجزء الخلفيّ من العبوة. وللحصول على الكمية الكافية والمناسبة من اللوشن، العبوة مجهّزة بمضخّة.

نوع البشرة: هذا اللوشن مناسب للبشرة العادية والجافة.

التركيبة: تركيبة هذا اللوشن كريمية وسميكة، لكن في الوقت نفسه تمتصّه البشرة بسرعة عند تطبيقه. ولا يحتاج للكثير من التدليك، لكي يتسّرب اللوشن الى مسامات الجلد، كما أنّه لا يترك أي آثار بيضاء.

الرائحة: عند تطبيق اللوشن، يمكن ملاحظة رائحته المستوحاة من النباتات وتحديداً الألوفيرا. لكنّ الرائحة تزول سريعاً بعد وقت قصير من وضع اللوشن، وكنّا نفضّل لو أنّ الرائحة أقوى وتدوم أكثر فيعطّر اللوشن الجسم خصوصاً بعد الاستحمام.

التطبيق: وضعنا كمية من اللوشن على راحة اليد، ووزّعناه بلطف على البشرة ثم دلّكنا ببطء. وقد استخدمناه بعد كلّ استحمام، بالاضافة الى تطبيقه يومياً في الصباح لمدّة اسبوعين.

التأثير: خلال الأيام الأولى لاستخدام اللوشن، لاحظنا أنّه يساعد بفعالية على مكافحة علامات الجفاف والتقشّر. كما أنّه ساعدنا على الحدّ من الحكّة التي كانت تنتج عن تعرّض بشرتنا الجافة لأشعة الشمس. وذلك يعود الى توفيره مستوى عالٍ من الترطيب، ما ساهم ايضاً في التخفيف من تهيّج الجلد.

بعد انقضاء فترة الأسبوعين، لاحظنا أنّ تأثير اللوشن أصبح أكبر ليس فقط من ناحية التخفيف من علامات الجفاف، بل أنّ ملمس البشرة أصبح أنعم مع استخدامه بشكل يوميّ. فقد استطاع هذا اللوشن المعزّز بخلاصة الالوفيرا أنّ يوفّر الترطيب العميق كما تمّ تسميته، شرط المواظبة على استعماله.

وقد لفتنا في هذا اللوشن أمرين اضافيين: أولاً، أنّه فعلاً مناسب للبشرة الجافة فلا يزيد من تهيّجها بل بالعكس يحدّ من ذلك حتّى عند التعرّض للشمس. وثانياً، أنّه لا يدبق أبداً حيث كنّا نطبّقه قبل الخروج في ظلّ حرارة عالية. لكنّه لا يترك أي تأثير دهنيّ او زيتيّ مزعج أبداً.

لذا يُعتبر هذا اللوشن من المستحضرات التي يمكن أن تضيفيها الى يومياتك، خصوصاً اذا كنتِ تعانين من مشكلة جفاف البشرة التي تتزايد في فصل الصيف كما في الشتاء أيضاً.

شاركينا مراجعتكِ لهذا اللوشن المرطّب عبر موقع www.ounousareviews.com