سر جمال شعر الهنديات
اطلالة ومكياج
ما هو سر جمال شعر الهنديات؟
القهوة للشعر
اطلالة ومكياج
القهوة لشعر لامع وقوي

لتكثيف الحواجب باسبوع اليك هذه النصائح

الإثنين، 02 مايو 2016
تكثيف الحواجب في اسبوع

ان الحواجب الكثيفة هي من اكثر الأمور التي تظهر جمال المرأة وانوثتها، ولذلك تهتم المرأة دوماً بهذا التفصيل في الوجه، وتعمل جاهدة لكي تكون حواجبها كثيفة ورائعة، ومن هنا نقدم لك عبر موقع أنوثة عدداً من الوصفات الطبيعية لتكثيف الحواجب في اسبوع.

إلجأي الى تشقير الحواجب لمظهر أجمل

كيفية تكثيف الحواجب في اسبوع

- زيت الخروع: يعد زيت الخروع من الوصفات الأولى لتكثيف وتطويل الحواجب في اسبوع نظراً لما يحتويه هذا الزيت من مواد تساعد في تكثيف الحواجب، فما عليك سوى وضع زيت الخروع على الحواجب في الليل قبل النوم لكي يتمكن من الدخول الى الجلد وتكثيف الشعر. كما يمكن خلط زيت الخروع مع زيت الجوز لنتائج مضمونة اكثر.

- زيت الزّيتون: ان زيت الزيتون يُعدّ من أكثر الزّيوت تأثيراً على نموّ وكثافة الشّعر، فضعي القليل من زيت الزّيتون على قطعة من القطن ودلّكي بها الحواجب مرّتين يوميّاً، وللحصول على نتائج مُبهرة.

- عجوة التمر: احرقي نواة التمر على النار، ومتى تحول لونها الى الاسود، اطحنيها واضيفيها الى زيت الخروج، وادهني الحواجب بهذا الخليط يوميّاً مع إمكانيّة تكريرها في اليوم أكثر من مرّة.

- الثّوم وزيت الزّيتون: خذي فصّاً من الثّوم وابرشيه مع ملعقة من زيت الزيتون، وادهني الحواجب به من مرّة إلى مرّتين في اليوم مدّة أسبوع.

تنبّهي الى هذه المخاطر قبل ان تلجأي الى تاتو الحواجب

- الحليب: يساعد الحليب على نموّ الشّعر ناعماً، استخدمي قطنة لفرد الحليب على الحواجب وتركيه حتّى يجف، ثمّ غسلهما بالماء الفاتر.

- عصير البصل: عصير البصل يعمل على تحفيز نمو الشّعر في الحاجبين ولذلك افركي به حاجبيك والجلد أسفل الحاجب للحصول على كثافة رموش لا مثيل له.