نصائح لإزالة البقع المفاجئة على فستان الزفاف
زفوها
إتبعي هذه النصائح لإزالة البقع المفاجئة على فستان زفاف...
طرق تجنب الخلافات الزوجية خلال الزفاف
زفوها
كيف يمكنك تجنب الخلافات الزوجية خلال الزفاف؟

لتكوني ساحرة في يوم زفافك... إختاري هذه الأكسسوارات!

السبت، 04 نوفمبر 2017
اكسسوارات عروس من انستقرام
التفاصيل الصغيرة التي توليها العروس أهمية كبرى في زفافها، كفيلة بمنحها الإطلالة التي تحلم بها، لذا إليك من انوثة أجمل أكسسوارات عروس من إنستقرام. 


تحلم كل شابة بأن تتألق في يوم زفافها بطريقة ساحرة وخيالية، لذا تدقق في شتى التفاصيل الصغيرة وتحرص على أن تختار كل ما هو رائع وفاتن لتتألق به. وفي هذه الصور، شاهدي مع أنوثة أجمل أكسسوارات عروس من أنستقرام، إخترناها لك لتكوني الأميرة الخيالية في يومك المميز.

يمكنك أن تتألقي في يوم زفافك بطريقة ملفتة للأنظار من خلال التاج الرائع الذي تضعينه في هذا اليوم ليزيّن شعرك ويمنحك إطلالة الأميرة التي تحلمين بها. إختاري التاج الناعم كما في هذه الصورة وابتعدي عن التيجان الكبيرة لتحافظي على إطلالتك المفعمة بالأنوثة الهادئة.



إن كنت تفضّلين للإطلالة الناعمة والبسيطة في يوم زفافك، فإن الأكسسوارات التي ستختارينها يجب أن تتناسب مع هذه الإطلالة. فما رأيك بهذا الباندانا الناعم جداً على الشعر المنسدل، المصمم على شكل ورود صغيرة مع اقراط الأذن من التصميم عينه؟

 

A post shared by USABride (@usabride) on Nov 3, 2017 at 12:31pm PDT


من الأكسسوارات التي يمكنك ان تعتمديها في يوم زفافك للتألق بها، هي الوردة الكبيرة مع الشبك المغطي للوجه. هذا الأكسسوار الرائج بكثرة في عصرنا، هو في الواقع تقليد متوارث من الحقبات السابقة، لذا يمكن تطبيقه في حال اخترت ثيم الريترو لزفافك.


إن كنت تبحثين عن إطلالة عصرية وراقية في يوم زفافك، تجمعين فيها بين البساطة والفرادة، إختاري الأكسسوار على الجبين مع إسدال الشعر الويفي بطريقة متقنة وملفتة، فيمنحك إطلالة آسرة وساحرة في هذا اليوم المميز.


لعروس ناعمة وهادئة تحبّ كسر التقاليد بطريقة بسيطة جداً، يمكنك أن تعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة للشعر مع الأكسسوار الناعم جداً بأشكال الورود الصغيرة ذات اللون البيج.