نصائح لمكياج ثابت يوم الزفاف
زفوها
أسرار الحصول على مكياج ثابت في يوم الزفاف
نصائح لتحديد عدد ضيوف الزفاف
زفوها
بهذه الطرق تحددين عدد ضيوف الزفاف

لعروس أنيقة... إليك هذه النصائح اختيار الأكسسوارات الملائمة

الجمعة، 03 يونيو 2016
نصائح لاختيار اكسسوارات العروس

كلما اقترب موعد الزفاف، كلما شعرت العروس بالضغوط المفروضة عليها لذا تحتار في شأن اختيار الأكسسوارات المناسبة لفستانها والمتناسقة مع تسريحة شعرها واطلالتها الملفتة في يومها المميز. لذا قررنا أن نطلعك على بضع نصائح لاختيار أكسسوارات العروس بالطريقة المناسبة والملائمة.

 

زيني تسريحة عرسك باجمل الاكسسوارات

 

أولاً، في ما خص الفستان، يمكن للعروس أن تحدد ما ترغب به من أطسسوارات، سواء أكانت بروش أو حزاماً في وسط الفستان، في هذه الحالة عليها أن تتنبه الى شكل الفستان ومدى نعومته وبساطته لاختيار الاكسسوار الملائم، أو إن كان الفستان يحمل الكثير من الشك والتطريزات، فحينها تصبح الأكسسوارات ناعمة جداً، أو تغيب كلياً.

 

ثانياً، في ما يتعلق بأكسسوارات الشعر التي ترغب العروس في الاستعانة بها، فمن المفضل أن تتوافق مع تسريحة الشعر، سواء أكان منسدلاً أو مرفوعاً، فلكل تسريحة أكسسواراها الخاص. ولكن ليس هذا فحسب إنما أيضاً عليها التنبه الى الطرحة وشكلها والتطريزات التي تحملها، فحينها عليها اختيار الأكسسوار الذي لا يطغى على جمال الطرحة.

 

ثالثاً، من ناحية الطرحة، وهي الأكسسوار الاساسي في حفل الزفاف، فلا يمكن أن تغيبه العروس عن إطلالتها، وفي هذا الإطار على العروس الحذر من اختيار الطرحة التي لا تتناسب مع قصة الفستان. فإن اعتمدت الفستان الريترو فالطرحة القصيرة أو القبعة هي الخيار الأمثل، أما في حال اخترت الفستان الكلاسيكي فلا بد من أن تكون الطرحة كلاسيكية.

 

اليك احدث اكسسوارات الشعر للعروس

 

رابعاً، العقد واقراط الأذن تلعب دوراً رئيسياً في اطلالة العروس، لذا من المفضل أن تكون متناسقة مع التسريحة التي اعتمدتها العروس ومع شكل الفستان في القسم الأعلى، ففي حال كان الفستان مفتوحاً جداً عند الصدر، فمن الأفضل اختيار العقد البارز الذي يلفت الأنظار وأقراط الأذن الكبيرة، أما في حال كان الفستان ذات ياقة فابتعدي عن العقد واكتفي بأقراط أذن ناعمة مع تسريحة الشعر المرفوع.