نصائح لاختيار اكسسوارات العروس
زفوها
لعروس أنيقة... إليك هذه النصائح اختيار الأكسسوارات الم...
البدلة البيضاء للعريس
زفوها
متى يختار العريس البدلة البيضاء؟

بهذه الطرق تحددين عدد ضيوف الزفاف

السبت، 04 يونيو 2016
نصائح لتحديد عدد ضيوف الزفاف

لا تكوني منزعجة وأنت تحضرين للزفاف لذلك عليك أن تعلمي كيفية تحديد المدعوين الى الزفاف بطرق معينة ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك نصائح لتحديد عدد ضيوف الزفاف.

هكذا يشعر ضيوف الزفاف بحرارة ترحيبك بهم

- بحال كنت تعملين في كتب ولديك زملاء في العمل يعلمون بانك ستتزوجين لا يمكنك أن تتحاشي إخبارهم وتخبري مديرك فقط بالموضوع بل هنا عليك أن تضعي نفسك مكانهم فلربما فكرت بالطريقة التي سيشعرون بها إن لم تتم دعوتهم الى زفاف تحدثوا عنه طوال عام.

- إن أردت تحديد عدد الضوف لأنك تودين أن تظهري النجمة بينهم في اليوم الذي لطالما انتظرته لا تخافي لانك الوحيدة التي سترتدي طرحة وتحمل باقة من الورد وبالطبع ستبدين كنجمة بين ضيوفك فلا تهلعي بل استمتعي وادعي الى الزفاف ما شئت من الأصدقاء والأقارب واقضي وقتاً ممتعاً.

نصائحنا لترتيب مقاعد الضيوف في حفل الزفاف

- حددي إن أردت للضويف العدد المناسب الذي تودين أن يحضر الزفاف ما بين أهل وأطفال أو مرافقة الفتيات لرفاقهن، بحال كان العدد محدوداً اعتذري بطريقة لائقة من الجميع كي لا يأخذ منك أي أحد مواقف سلبية تضر بزفافك.

- لا تنسي ان تنبهي ضيوفك بان الاعتذار يجب أن يتم بفترة معينة قبل الزفاف بحال لم يريدوا الحضور كي لا تتكلفي بأعباء زائدة أنت بغنى عنها في الزفاف، لذلك كوني لائقة مع الجميع لكي لا ينزعج أي أحد منك.