الصورة الأولى لشقيقة شريهان
يوميات المشاهير
الصورة الأولى لشقيقة شريهان
سعد المجرد يفاجئ متابعيه بصورة مع نانسي عجرم وكلمات غزل!
يوميات المشاهير
سعد المجرد يفاجئ متابعيه بصورة مع نانسي عجرم وكلمات غز...

لقامة أكثر طولاً... إتبعي حيل كيم كارداشيان!

الجمعة، 15 يوليو 2016
حيل تتبعها كيم كارداشيان لتبدو اطول

أساليب عديدة وحيل سهلة وبسيطة تلجأ اليها النجمات العالميات ليبدين أجمل وأطول وانحف، ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، هي احدى النجمات اللواتي يعتمدن بعض الاساليب البسيطة لاطلالة ملفتة. فما هي ابرز حيل تتبعها كيم كارداشيان لتبدو أطول؟ اكتشفيها في موضوع أنوثة التالي.

 

حيل موضة من كيم كارداشيان تزيدك طولاً وتخفي عرض وركيك

 

أولاً، الحيلة الأولى التي تعتمدها النجمة كارداشيان لتبدو أطول، ترتكز بشكل أساسي على اختيار السراويل ذات الأرجل الواسع من الأسفل، وتنسيقها مع الحذاء ذات الكعب العالي، مع الحرص على أن يلامس أسفل السروال حافة الحذاء.

 

ثانياً، حيلة أخرى تساعدك على أن تبدي أطول على طريقة النجمة كارداشيان وهي تقوم على ارتداء الفساتين والتنانير الماكسي بشكل مريح ومستمر.

 

ثالثاً، لكي تبدو قامتك أكثر طولاً، اعتمدي على حيلة كيم كارداشيان في ارتداء الملابس القصيرة، وهذه الحيلة تتفادى ارتداء الملابس القصيرة التي تصل الى الركبة أو نصف الساق، بل تختار الملابس القصيرة جداً.

 

رابعاً، هذه الحيلة الملفتة التي تعتمدها كيم كارداشيان لتبدو أكثر طولاً، تقوم على أن ترفعي شعرك إلى أعلى بطريقة ذيل حصان عالٍ، ما يساعد على منحك اطلالة طويلة.

 

خامساً، حيلة ارتداء اللون الموحد للملابس هي إحدى أفضل الحيل التي تستعين بها كيم كارداشيان لتحصل على اطلالة أكثر طولاً، ويمكنك أنت أيضاً أن تطبقيها.

 

كيف استعادت كيم كارداشيان رشاقتها بعد الولادة؟

 

سادساً، طريقة أخرى نتعلمها من كارداشيان لاطلالة طويلة، وهي اعتماد الشورت والسروال ذات الخصر العالي، نظراً لقدرتهما على منح القامة طولاً ملفتاً.

 

سابعاً، تختار النجمة كيم كارداشيان الملابس المخططة، ولكنها تحرص على انتقائها بتخطيط بالطول، ما يمنحها اطلالة أكثر طولاً.