موضة المربعات لخريف 2016
موضة كل يوم
موضة المربعات تسيطر على تصاميم خريف العام 2016
اهم القواعد لارتداء الازياء الميتاليك
موضة كل يوم
الازياء الميتاليك... كيف ترتدينها بجاذبية؟

لكل عاشقة موضة... لا تفوتي مشاهدة هذه الأفلام

السبت، 27 أغسطس 2016
أفلام على كل عاشقة موضة أن تشاهدها

تدخل الافلام السينمائية والتلفزيونية في عالم الموضة وهي تعتبر في كثير من الأحيان مرجعاً مهماً لعشاق الموضة إذ إنها تعرض لهم الكثير من الافكار لاعتماد تصاميم مميزة وملفتة. في ما يلي نعرفك، إن كنت تحبين الموضة، على أبرز أفلام على كل عاشقة موضة أن تشاهدها.

الفاشنيستا السعودية هلا عبدالله توحي لك باجمل الاطلالات

فيلم The Devil Wears Prada

يعتبر هذا الفيلم من ابرز الافلام التي يجب على عشاق الموضة متابعته او مشاهدته ولو مرة واحدة، حيث تدور أحدتثه حول شابة اختيرت لتكون مساعدة رئيسة تحرير مجلة موضة شهيرة، وهي تمر في الكثير من التجارب والتحديات كونها تتحمل طلبات مديرتها الكثير التطلب. وقد قدم كبار المصممين الكثير من الازياء الرائعة لاستعمالها في هذا الفيلم.

فيلم Confessions of the Shopaholic

هذا الفيلم الذي حقق رواجاً كبيراً يروي قصة شابة تهوى التسوق الى درجة الادمان، وهذا الامر يجعلها تصرف الكثير من الاموال لشراء الملابس والاكسسوارات المتعددة، منها ما هو فخم ومنها ما هو عادي بسيط. وتحلم هذه الشابة بأن تعمل في مجال الموضة، ولكنها لا تجد نفسها سوى صحافية في مجلة متخخصصة بالشؤون المالية. ولكن أبرز ما يميز هذا الفيلم أن هذه الشابة تتألق بالعديد من الازياء التي تقوم هي نفسها بتنسيقها بطريقة عصرية وملفتة.

ازياء شتوية انيقة للمرأة العربية من Noor The Label

فيلم Pret-à-Porter

يروي هذا الفيلم الذي يوحي اسمه بارتباطه بعالم الموضة قصة احد المصممين العالميين للأزياء، الذي يقتل خلال اسبوع الموضة في باريس، وتبدأ الاتهامات تحوم حول عارضات الازياء المشاركات في هذا العرض، والمصممين المنافسين له، وحتى أفراد أسرته الخاصة. وفي هذا الفيلم يتم الاستعانة بكبار عارضات الازياء، اللواتي يظهرن في مراحل مختلفة منه على المنصة لعرض الازياء الفخمة والراقية.