الاسبوع العشرين من الحمل
امومة
تطور الحمل خلال الاسبوع العشرين
اختلاف الطباع بين الابناء
امومة
هكذا يجب التعامل مع اختلاف الطباع بين الابناء

للتخلص من رائحة العرق عند الاطفال...إليك الحل!

السبت، 27 أغسطس 2016
رائحة العرق عند الاطفال

غالبا ما تعاني الامهات من مشاكل التعرق عند العديد من اطفالهم، ومن المعروف فالعرق شيء طبيعيّ وصحيّ فهو ينظّم درجة حرارة الجسم. فالكثير من الاطفال قد يسبب لهم الاحراج والتوتر مما يبدأ البحث عن الطرق العلاجية للتخلص من هذه المشكلة. لذا سيعرفكم موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن أفضل الطرق للتخلص من التعرق عند الاطفال. وقد تكون اسباب الوراثية من إحدى المشاكل التي تصيب الاطفال. اما السبب الثاني قد يكون من السمنة الزائد أو حتى الافراط الزائد في إفراز هرمونات الغدد الصماء والغدة الدرقية، وقد تكون نوعية الطعام التي يتناولها طفلكم وخاصة الوجبات السريعة. فالبلوغ المبكر للأطفال يسبّب التعرّق والرائحة الكريهة.

 

شعر الأطفال... يتطلب عناية بالغة وصحية

 

اليكم طرق علاج رائحة التعرق عند الاطفال

 

 

- إن الميرمية غنية بالمغنيسيوم وفيتامين B ، فتستخدم هذه العشبة عن طريقة عن طريق إضافة بعض من أوراق الميرمية المجففة وغليها في الماء. من المفضل تناول الميرمية ثلاث مرات اسبوعياً.

 

- من المعروف أن خل التفاح هو من أفضلالطرق للتخلص من مشكلة التعرق وذلك عن طريق استخدام القطن لفرك منطقة تحت الباط ثن غسلها بالماء البارد. من الافضل فرك الجسم خلال فترة الليل.

 

- عصير الطمام يعمل على تقليص المسام وسد القنوات التي تفرز العرق. من المفضل شرب كوبين من عصير الطازج يوميا لمدة لا تقل عن الاسبوع أما في الاسابيع التالية عليكم شرب كوب واحد من العصير.

 

كيف تحسنين صحة طفلك؟ اليك نصائحنا

 

اخيراً وليس اخيراً  يفضل شرب الماء بكمية أكثر خلال اليوم وارتداء الملابس القطنية.