احذية تحتاجينها في شهر العسل
زفوها
لا تنسي أن توضبي هذه الأحذية في حقيبة شهر العسل
نصائح لمكياج ثابت يوم الزفاف
زفوها
أسرار الحصول على مكياج ثابت في يوم الزفاف

للعروس الجديدة... إعتني بشعرك قبل الزفاف!

الأربعاء، 01 يونيو 2016
جدول العناية بالشعر

لا يكفي أن تتألق العروس في يوم الزفاف وحده، فلكي تشع أناقة وجمالاً وسحراً وجاذبية لا بد من الاستعداد بشكل امل لهذا اليوم المميز في حياتها. وبما أن الشعر يأخذ الحيز الكبير من إطلالة العروس، نطلعك من خلال مقالنا اليوم على جدول العناية بالشعر للعروس قبل موعد الزفاف.

ما هي قواعد صبغ الشعر للعروس؟

قصي شعرك

في المرحلة الأولى للعناية بشعر العروس قبل زفافها، يجب أن تقوم بترتيبه وقص أطرافه المقصفة ولو بشكل بسيط، فهو يحتاج الى أن يكون مرتاحاً على طبيعته عند التوجه الى المصفف لتسريحه.

حمام الزيت المناسب لشعرك

لا تبخلي على شعرك بحمام الزيت المغي والمفيد للشعر، فهو يمنحك كثافة وحيوية كبيرتين على مستوى الشعر، وتظهرين اناقتك بشكل ملفت يوم الزفاف. ويمكنك تطبيق حمام الزيت على شعرك قبل موعد الزفاف بشهر واحد، وفي كل مرة تغسلينه فيها. وبهذه الطريقة يتعيدين الحيوية اليه.

تخلصي من مشاكل الشعر

في حال كنت تعانين من تعب البصيلات أو التشابك بين الخصلات، عليك أن لا تهملي هذه الناحية من الترتيب والعناية به، لذا حاولي التخلص من هذه المشاكل وأكسبيه بعض الحيوية من خلال استعمال المواد التي تنعمه وتجعله ليناً في التسريح وتقوي البصيلات الضعيفة فيه.

خلطات بالزيوت تخلّصك من مشكلة الشعر الخفيف

الابتعاد عن الصبغة

في حال كنت من النساء اللواتي لجأن الى الصبغة لتغيير لون شعرهن، فمن المفضل ان تمنحي شعرك قبل الزفاف بعض الراحة ليستعيد عافيته التي من المحتمل أن تكون قد بهتت نتيجة الصبغة. لذا من المفضل أن توقفي الصبغة قبل زفافك بشهرين، وبالتالي لديك الفترة الكافية لاستعادة الحيوية فيه.

إحمي شعرك من الحرارة

تفادي قبل موعد زفافك بشهر أو اكثر، تعريضه للحرارة المرتفعة، خصوصاً الشمس والمجفف. فبهذه الطريقة تحمينه من الجفاف أو التكسر والبهتنا، وبالتالي تتمتعين بشعر غني وحيوي يبرز تألقه من خلال طبيعته المتجددة.