نصائح لتزيين قاعة الزفاف
زفوها
زيني قاعة الزفاف بطرق مبتكرة وجميلة!
جدول العناية بالشعر
زفوها
للعروس الجديدة... إعتني بشعرك قبل الزفاف!

لا تنسي أن توضبي هذه الأحذية في حقيبة شهر العسل

الثلاثاء، 31 مايو 2016
احذية تحتاجينها في شهر العسل

إن كنت توضبين حقيبة شهر العسل عليك أن تعلمي أن هناك أحذية لا يمكنك أن تغضي الطرف عنها وأنت بالطبع بحاجة اليها. نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى احذية تحتاجينها في شهر العسل فوضبيها في حقيبتك.

 

تعرفي الى الأزياء المناسبة للعروس في شهر العسل

 

صنادل بألوان وأشكال على الموضة

 

ستحتاجين الى نوعين من الصنادل تلك التي ستنتعلينها في النهار والأخرى التي ستنتعلينها في الليل. اختاري الصناديل بكعب عال والاخرى من دون كعب بحال أردت أن تمشي على الرمال في المساء أو خلال النزهات على الشاطئ. نسقي الصنادل مع الفساتين الملونة أو الفساتين بلون واحد بحسب المناسبة التي تتجهزين للخروج اليها في شهر العسل.

 

الأحذية المنخفضة المقفلة

 

يمكنك أن تكوني متميزة وأن تتحلي بإطلالة أنيقة من خلال اختيار الأحذية المقفلة والمنخفضة وذلك أيضاً لأنها مريحة وستسمح لك بان تتنقلي في أرجاء الأماكن المختلفة وأنت بكامل راحتك.

 

أحذية بكعب عال عريض أو رفيع

 

لا تنسي أن تضعي حذاء مقفلاً بكعب عريض أو رفيع بحسب الملابس التي وضبتها وأنت الأدرى بما يشعرك براحة أكثر. يمكنك ارتداء الأحذية على الفساتين كما على السراويل الضيقة لتظهري بشكل جذاب أكثر.

 

تألقي في شهر عسلكِ بخطواتٍ سهلة

 

الأحذية الرياضية

 

إن كنت قد وضبت الملابس الرياضية أنت بحاجة الى حذاء رياضي ليكتمل اللباس ولتكوني بقمة الراحة والمرونة عند التنقل عبر الجبال بحسب المكان الذي تقصدينه لقضاء شهر العسل.