هكذا يشعر ضيوف الزفاف بحرارة ترحيبك بهم
زفوها
هكذا يشعر ضيوف الزفاف بحرارة ترحيبك بهم
احذية تحتاجينها في شهر العسل
زفوها
لا تنسي أن توضبي هذه الأحذية في حقيبة شهر العسل

زيني قاعة الزفاف بطرق مبتكرة وجميلة!

السبت، 28 مايو 2016
نصائح لتزيين قاعة الزفاف

إن كنت تودين تزيين قاعة الزفاف بطرق جديدة ومبتكرة نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك أبرز النصائح لتزيين قاعة الزفاف لكي تستفيدين منها في زفافك.

 

- استخدمي المفارش الملونة أو التي تتعلق بثيم معين من وحي الزفاف لكي تزيني القاعة ونسقي مع المفارش مناديل الطاولة الملونة بشكل جذاب وطرق مبتكرة.

 

في ديكور حفل زفافك... لا تهملي هذه الأساسيات

 

- تعد الشموع من أهم الديكورات التي تتعلق بالزفاف وبزينته وهي متاحة بعدة ألوان وأشكال وتضفي الى القاعة جواً من الرومنسية الجميلة والهادئة ويمكنك وضع الشموع وسط باقة من الورود أو في كاسات ملونة على الطاولة أو أن تختاري الشموع المخصصة لتطفو على الماء في حوض السباحة إن وجد.

 

- لفي شرائط الساتان أو الشيفون الملونة على الكراسي التابعة للحاضرين بألوان تتناسق مع كوشة الزفاف التي اخترتها ليكون الديكور متناسقاً.

 

- بما أن اللون الأخضر يمنح حيوية كبيرة في المكان فيمكنك أن تختاري زينة القاعة من النباتات الخضراء لديكور مميز ومبتكر.

 

- اختاري بتلات الأزهار الملونة وانثيرها على طاولات المدعوين أو ضعيها في الأواني المخصصة لزينة الطاولات مع شموع صغيرة في الأواني لديكور مميز.

 

أفكار رائعة لزينة مدخل قاعة حفل الزفاف

 

- تزين البالونات صالة الزفاف بطريقة فريدة من نوعها ويمكنك أن تكتبي عليها عبارات لتهنئة العروسين، وللبالونات لمسة خاصة في الصالة لأنها تضفي جواً من المرح والألوان.

 

- اختاري إضاءة جميلة وملونة داخل القاعة وهذه الأمور تتفقين عليها مع منسق الحفل وممم الصالة لتكون الألوان متناسقة مع الثيم الذي اخترته.