نصائح للعناية بقدمي العروس
زفوها
خطوات بسيطة للعناية بقدمي العروس
زفاف على الطريقة الهندية
زفوها
كيف تحضرين لحفل زفافك على الطريقة الهندية؟

كيف تختارين قاعة الأفراح الملائمة لزفافك؟

الثلاثاء، 15 مارس 2016
قاعة أفراح
تركز العروس خلال التحضير لحفل زفافها على المكان الذي سيقام فيها الحفل المميز، لذا تسعى الى البحث والتدقيق في التفاصيل الصغيرة لقاعة الأفراح التي ستختارها. فما هي أبرز الأمور الواجب التنبه لها عند انتقاء قاعة افراح؟ إليك من أنوثة الإجابة حول هذا الموضوع.

 

ديكورات مذهلة لقاعات الافراح... تصفحيها الآن!

 

أولاً، في البداية لا بد من التأكد أن القاعة التي ترغبين بالحصول عليها متوفرة في اليوم الذي سيقاكم فيه حفلك، فلا يمكنك التخطيط قبل ضمان حجز القاعة.

 

ثانياً، عند اختيار القاعة عليها أن تتناسب مع تصورك لإقامة حفل الزفاف، أي إن كنت ترغبين في أن يستمتع المدعوون بالرقص، فلا بد من أن تحرصي على توافر المساحة الملائمة لهذا الأمر.

 

ثالثاً، عليك مناقشة تفاصيل القاعة من حيث التصميم مع المصور، إذ من المهم الوقوف عند رأيه خصوصاً لتوفير المساحة الملائمة له ولفريقه ليتمكنوا أولاً من التحرك بسهولة والتقاط الصور الجميلة لك، وثانياً ليستطيعوا توزيع معداتهم بطريقة لا تزعج الضيوف.

 

رابعاً، عند اختيار قاعة الأفراح لا بد من أن تركزي على كيفية توزيع الطاولات وكيف تريدين أن يجتمع المدعوون، سواء من حيث شكل المائدة (مربعة أو مستطيلة أو دائرية) أو من حيث قرب الموائد من بعضها البعض، وأين يجب وضع طاولة العروسين ليشرفا على الصالة كاملة.

 

خامساً، تنسيق تصميم القاعة مع منسق الورود والزينة، إذ من المهم أن تكون الزينة مناسبة للأجواء التي تطغى على القاعة، وذلك سيساعدك على اختيار الورود والأشكال المناسبة لها، كي تحصلي على حفل زفاف مميز وأنيق.

 

اختاري اجمل كوشة لحفل زفافك

 

سادساً، يمكنك أيضاً أن تتحققي من الإضاءة التي سيتم اعتمادها وتنسيق هذا الأمر أيضاً مع المصور ومنسق الزينة كي تحصلي على ديكور رائع لحفل زفافك. وعليك ان تأخذي بعين الاعتبار أن الإضاءة تلعب دوراً أساسياً في إضفاء الأجواء التي ترغبين بها لحفل زفافك، ويمكن تنسيقها مع الثيم الذي اخترته.