نصائح قبل الدخول الى القفص الذهبي
زفوها
تفاصيل دقيقة تأكدي منها قبل الإرتباط الأبدي!
كيفية الاستعداد جمالياً للزفاف
زفوها
خطوات يجب ان تتبعيها لتستعدي لزفافك جمالياً

5 حيل تضفي انطباعاً باتساع صالة حفل الزفاف!

الإثنين، 23 يناير 2017
حيل لجعل قاعة الزفاف تبدو اكبر حجماً

قد تكون الصالة التي اخترتها لحفل زفافك صغيرة جداً، وتحتاجين الى بعض المساحات لاتمام الحفل بالطريقة المناسبة، او ربما ترغبين بان تظهر هذه الصالة كما لو كانت فسيحة وتتسع للكثير من الاشخاص المدعوين. لذا اليك في هذا المقال من انوثة بضع حيل لجعل قاعة الزفاف تبدو أكبر حجماً. 

أفكار رائعة لزينة مدخل قاعة حفل الزفاف

أولاً، يمكنك اللجوء الى الحيلة المعتادة التي تستخدم بكثرة وهي استعمال المرايا في الديكور، وهذا الاخير لا يعتبر من الديكور الجد بارزة في حفلات الزفاف، لذا ان اردت أن تمنحي صالة حفل الزفاف بعض الاتساع، الجئي الى توزيع العديد من المرايا الكبيرة على الجوانب، واحرصي على تزيينها بالطريقة عينها، ما يعطي انطباعاص بان الصالة كبيرة جداً. 

ثانياً، ايضاً من الحيل التي يمكنك اللجوء اليها لمنح قاعة حفل زفافك بعض الاتساع، يمكنك اعتماد الطاولات الصغيرة التي تساعد على الحصول على مساحة اكبر في توزيع الضيوف فيشعرون أن الصالة كبيرة وتتسع لعدد كبير من الاشخاص. 

ثالثاً، ايضاً يمكنك أن تلجئي الى حيلة الاضواء والانوار المستعملة في ديكور الصالة، حيث يمكنك ان تعتمدي الانوار الخفيفة والخافتة، التي تعطي انطباعاً بان للصالة افق غميق وبعيد، وهذا الامر يمكن أن يجعل المدعوين يعتقدون ان الصالة كبيرة وفسيحة. 

رابعاً، كما أن من الحيل المتبعة للحصول على صالة اكثر اتساعاً خلال حفل الزفاف، هو الابتعاد عن قطع الاثاث للديكور التي تأخذ حيزاً كبيراً من الصالة. لذا كي تكون الصالة لحفل زفافك أكثر اتساعاً، ابتعدي عن الاثاث في الديكور، واستعيضي عنه بالديكور المعلق او البسيط، فهذه الديكور لا تحتاج الى مساحة مخصصة لها، انما تتداخل مع الاثاث الموجود في الصالة. 

 تحديد ميزانية الزفاف... لعرس منظّم دون مفاجآت!

خامساً، كذلك يمكنك اللجوء الى حيلة تخصيص المساحة المحددة في الصالة، اما للرقص او لوضع قالب الحلوى او غيرها، فهذه الفسحة ستضفي انطباعاً بان الصالة كبيرة وتتسع للعديد من الاشخاص المدعوين الى الحفل.