LIKES

تعرفي الى الأزياء المناسبة للعروس في شهر العسل

الجمعة، 04 ديسمبر 2015

تحدد العروس نوع الملابس الذي يجب أن تضعه في حقيبة شهر العسل بحسب المكان الذي ستقصده مع زوجها بعد الزفاف، وتنقسم أنواع الملابس ما بين الملابس التي تناسب الخروج العادي في نزهات مع زوجها أو الخروج برفقته الى السهرات. ولا بد أن تنوع في توضيب ملابسها واختياراتها كي لا تظهر في جميع الصور بالملابس نفسها. لذلك اخترنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة أن نقدم لك أفضل ما يجب أن تشتمل عليه ازياء العروس في شهر العسل.

كيف توضّبين حقيبة شهر العسل؟

- للعروس التي ترتدي العبايات

ينصح بأن تأخذي معك في حقيبة شهر العسل أكثر من عباية لأنك ستحتاجين الى التبديل فيما بينها بخاصة إن كنت ترتدين العبايات يومياً لذلك نوعي من حيث الألوان والأشكال فاختاري العبايات الكاملة التي تغطي الجسم بالكامل أو تلك المفتوحة من الأمام ويمكنك ان تنسقي أزياء تحتها من اختيارك، أو حتى يمكنك أن تلجأي الى الجلابية التي تشعرك براحة اكبر. وهناك جلابيات ذات قماش خفيف في حال كان شهر العسل في مكان حار او الجلابية المصنوعة من المخمل في حال كان هناك برد.

- الملابس الكاجوال

السروال الواسع أساسي ومريح إن كنت تحبين الطلات الكاجوال فيمكنك ان تأخذيه معك في حقيبة شهر العسل مع عدد من القمصان التي تليق به أكانت بأزرار أو من أنواع التيشرتات الواسعة. الى جانب الجينز يمكنك ان تختاري التنانير الواسعة المريحة أو الفساتين القصيرة بأشكالها المتعددة التي تناسب كل الأذواق من كلاسيكية الى مطبعة ومخططة بالألوان الرائجة.

لشهر العسل اليكِ قطع الازياء التي يمكن ان تحمليها معك

- الفساتين

يمكنك أن تختاري ما بين فساتين الميدي أو الفساتين الطويلة بحسب الأماكن التي تخططين لزيارتها وما الملابس بينها التي تشعرك براحة أكبر خلال التنقلات.