افضل الوان روج للعروس
زفوها
ما هي أفضل ألوان روج للعروس؟
المواعيد الجمالية التي يجب حجزها قبل الزفاف
زفوها
ما المواعيد الجمالية التي يجب حجزها قبل الزفاف؟

ما هي اهم مستحضرات التجميل التي يجب ان تحمليها معك لشهر العسل؟

الجمعة، 08 يوليو 2016
مستحضرات التجميل الاساسية لشهر العسل

خلال تحضير حقيبة شهر العسل تنبهي الى أهمية بعض مستحضرات التجميل لتصحبيها معك، نحن اليوم من أنوثة سنساعدك ونعرفك على مستحضرات التجميل الاساسية لشهر العسل.

 

كريم مرطب للوجه

إحرصي في الخطوة الأولى على توضيب كريم مرطب للوجه قبل أن تضعي أي مستحضر آخر في الحقيبة لأن هذا الكريم هو الأساسي ليدهن به وجهك قبل أي مستحضر تجميل  لأنه يغطي المسام ويمنح وجهك شكلاً موحداً.

 

افكار مميزة لتوضيب حقائب جهاز العروس

 

كريم واقي الشمس

في شهر العسل تخرجين كثيراً الى الأماكن خلال النهار وتكون الشمس مشرقة وقوية لذلك من واجبك أن تأخذي معك في الحقيبة كريم واقي الشمس لتدهني به وجهك قبل الخروج وذلك كي تحمي بشرتك من أشعة الشمس القوية.

 

كريم الأساس

عليك اختيار كريم الأساس الذي يتناسب بلونه مع لون بشرتك ويعتبر هذا الكريم من أهم المستحضرات التجميلية لأنه يغطي البقع الداكنة والحبوب ويمنح بشترك نعومة ولوناً صافياً. طبقيه على وجهك بعد الكريم المرطب.

 

خافي العيوب

يساعد كريم خافي العيوب أو الكونسيلر على تغطية الهالات السوداء في وجهكك وإخفائها لذلك قومي بشراء كونسيلر أفتح بدرجة أو درجتين من لون بشرتك الأساسية لتحصلي على بشرة نضرة.

 

البودرة المضغوطة

من بعد الفاوندايشن عليك تطبيق البودرة المضغوطة على الوجه لانها تثبت المكياج ليدوم طوال النهار ويمنحك إطلالة ساحرة في شهر عسلك في أي وقت كان.

 

قلم تحديد الحواجب والعيون

لا تنسي ان تصحبي في حقيبة المكياج لشهر العسل قلم تحديد الحواجب وقلم تحديد العيون لتزيني جمال عينيك خلال شهر عسلك ونبدين جميلة في كل الصور.

 

ما هي الأغراض الضرورية لصيدلية العروس؟

 

أحمر الشفاه

اختاري أحمر الشفاه الذي يتناسب مع موسم الزفاف أي غن كان زفافك في فصل الصيف اختاري الألوان الفاتحة وإن كان في فصل الشتاء اختاري الألوان الداكنة.