عبارات لا يجب معايرة الزوج بها ابداً
حياة زوجية
تفادي عبارات المعايرة هذه عند التشاجر مع الزوج
امور رومنسية يجب ان يقوم بها الزوج لزوجته
حياة زوجية
أفكار أمور رومنسية تفرح كل امرأة... فهل يبادر بها زوجك؟

للعلاقة الزوجية مخاطر عدة…تعرفي اليها!

الإثنين، 26 سبتمبر 2016
مخاطر مقارنة العلاقة الزوجية بأخرى

 

غالبا ما تميل العديد من النساء إلى مقارنة علاقتهنّ الزوجية بحياة أصدقائهنّ الزوجية ومن المعروف ان هذه المقارنة  قد تؤثّر سلباً على علاقتك. لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن مخاطر مقارنة العلاقة الزوجية بأخرى.

 

اسرار الحياة الزوجية الرومانسية بين يديك

 

 

اليك مخاطر مقارنة العلاقة الزوجية بأخرى

 

 

اولا، هناك العديد من النساء اللواتي يقارن حياتهن الزوجية بالاخرى، مما قد يسبب لهن بالاكتئاب حتى تصل الى درجة اليأس. لذا حاولي الإستمتاع بعلاقتك الزوجية وركزي على الجوانب الإيجابية والجميلة في حياتك العاطفية واعملي على تحسين الأمور السلبية من دون التفكير في الآخرين.

 

ثانيا، من الافضل عدم التأثر بالمظاهر الخارجية فعندما تقارنين علاقتك بالاخرين قد تتأثرين بالمظاهر أو الصورة الزائفة التي يبيّنها لك الثنائي، ولكن في الواقع قد تكون مختلفة عن مظاهر الخارجية كما كنت ترينها.

 

ثالثا، ليس من المفترض التركيز على سلبيات الحياة الزوجية الاخرى قد يسبب لك بالتركيز على عيوب زوجك وسلبيات حياتك الزوجية، مما قد يؤثر على حياتك الزوجية سلبيا وقد يدفعك لكره زوجك.

 

رابعا، غالبا ما تهمل العلاقة الزوجية وذلك بسبب  انشغالك بمقارنة علاقة الزوجية بالاخرى فستنسين الأمور الجميلة التي تحبينها في حياتك العاطفية. ستركّزين على كل الأمور التي لا تمتلكينها وبالتالي ستفتقدين الأمور الجميلة التي تجمعك بالشريك. عليك أن تدركي أنّ ما من علاقة تشبه أخرى بسلبياتها وإيجابياتها.

 

 

اتبعي هذه النصائح لتحصلي على حياة زوجية ممتعة

 

اخيرا، تنخش العديد منكن بعلاقات صديقاتهن المثالية والكاملة توقفي إذاً عن المقارنة والإستسلام للخيال والأوهام والبحث عن الحياة الزوجية المثالية لأنّها بكل بساطة غير موجودة في الحياة الواقعية.

 

فللحصول على علاقة زوجية مثالية، ناحجة وتدوم للابد عليك التفاهم والحوار مع زوجك دون تدخل اى من الاصدقاء او حتى الاهل.