اثار الطلاق على المرأة
حياة زوجية
قبل اتخاذ قرار الطلاق... تنبهي الى تأثيراته عليك!
التردد في اتخاذ القرار بشأن الزواج
حياة زوجية
4 اسباب يمكن ان تدفع المرأة الى التردد في الزواج

هذه الامور تحرج الزوج اثناء العلاقة الزوجية

الأربعاء، 11 يناير 2017
امور تحرج الزوج اثناء العلاقة الزوجية

خلال العلاقة الزوجية التي تربط الزوج مع زوجته، هناك امور تحرج الزوج وعلينا أن ننبهك حولها، من هنا اليك من خلال هذا المقال من موقع انوثة امور تحرج الزوج اثناء العلاقة الزوجية حاولي أن تغضي الطرف عنها واعلمي كيفية تخطيها لتكون علاقتكما الزوجية مكللة بالنجاح وبعيدة عن أية مشكلة سطحية قد تصيبها. 

 

أمور غير الحب تلعب دوراً هاماً في الحياة الزوجية

 

- من الممكن أن يحرج الرجل خلال العلاقة الحميمة أمام زوجته بحال كان يعاني من كثافة شعر في جسمه، فالكثير من النساء ينفرن من الأمر ولا يستمتعن به. لذلك ننصح الرجل بأن يأخذ رأي زوجته في هذا الأمر وليعلم بحال كانت تنزعج من شعر الجسم لكي يزيله بالطرق المتوفرة قبل العلاقة الزوجية.

 

- من الامور التي تحرج الزوج اثناء العلاقة الزوجية هي حجم العضو الذكري لأن هذا الأمر باعتقاد كل رجل أنه يمس بسلامة العلاثة الزوجية مع زوجته، ولكن لا ينطبق هذا الأمر بالضرورة على كل العلاقات مع العلم أن الحلول موجودة من حيث الوضعية ويمكن استشارة رأي الاختصاصيين في هذا المضمار.

 

- قد ينزعج الرجل الأصلع من صلعه خلال العلاقة الحميمة مع زوجته وهذا الأمر من الممكن أن يسبب له الإحراج إذ يظن بأن المرأة بحاجة الى شعر رجل تتحسسه عندما تنام الى جانبه

وهنا يأتي دور الزوجة في إفهام زوجها بأن هذه الأمور ثانوية ولا تهم في إنجاح العلاقة الزوجية بينهما. 

 

اسرار الحياة الزوجية الرومانسية بين يديك

 

- لون جلد الرجل يتباين ما بين لونين مختلفين على الجلد المعرض للشمس والآخر غير الظاهر وهذا الأمر هو من جملة الامور التي تحرج الزوج اثناء العلاقة الزوجية لذلك على الزوجة أن تتفهم الأمرر ولا تظهر أي ردة فعل حوله.