الصمت في الحب
حياة زوجية
الصمت في الحب... لصالح العلاقة أو يسيء إليها؟
الصداقة بين الرجل والمراة
حياة زوجية
هل الصداقة بين الرجل والمراة ممكنة؟

لماذا يحب الرجل المرأة الخجولة؟

الجمعة، 16 سبتمبر 2016
اسباب تعلق الرجل بالمرأة الخجولة

قد لا تعرف الكثيرات أن الرجل الشرقي ينجذب في كثير من الاحيان الى المرأة الخجولة، على عكس ما يشاع في ان هذه الفتاة لا تفهم شيئاً في هذه الحياة وتكون اقل جاذبية من غيرها من الفتيات. اذ تشير الكثير من الدراسات الى ان خجل المرأة هو واحد من اهم الصفات التي يطلبها الرجل. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة أسباب تعلق الرجل بالمرأة الخجولة.

ما يجذب الرجل حين يراك للمرأة الاولى!

اسباب عشق الرجل للمرأة الخجولة

 

على الرغم من ان المرأة الخجولة تسعى جاهدة الى تغيير هذا الطبع فيها، الا انها لا تدرك انها تملك سلاحاً فعالاً جداً لجذب الرجل اليها، لا سيمت وان الرجل يعشق المرأة الحساسة التي التي تحمر وجنتيها من الخجل منه وتحاول جاهدة اخفائه ما يجعل الرجل يدوب في حبها، لا سيما اذا ما ترافق هذا الخجل مع تلك النظرة الخجولة التي تمنعها من النظر في عيني الرجل.

هذا فضلاً عن ان المرأة الخجولة تكون عبقرية في ارسال الاشارات المغرية في عيونها لجذابة، لا سيما وانها اخشى من الكلام، واذا ما تكلمت فهي تستعمل ذاك الصوت الهادئ الناعم الذي يأسر قلب الرجل لا سيما اذا ما كانت هذه الحركات صادقة. كما وان المرأة الخجولة هي بطبعها صريحة للغاية ولا تهتم بصغائر الأمور ما يدفع الرجل الى الشعور بالثقة والضعف والهدوء والبراءة معها.

لا تتفاجئي... هذا ما يتوقعه الرجل من المرأة!

ومن المعروف ايضاً ان الرجل يعشق ردود افعال المرأة الخجولة التي تدفعه اما للأعتزار او تحقيق رغبتها لا سيما وان المرأة الخجولة تعمل دوماً على امتصاص غضبها وشعورها بالقهر فلا تفصح عنهما بالصراخ او بالشجار بل اما باحمرار الوجه او ذرف الدموع ما يدعو الى سرعة التصرف من الرجل للعمل على احتواء الوضع.