الوان الرخام
ديكور
الوان سحرية للرخام... أي منها ستعتمدين؟
خطوات لتجميل سطح المنزل
ديكور
هل تريدين تجميل سطح منزلك؟ اليكِ الخطوات لتحقيق ذلك

لمسات بسيطة يمكن ان تصنع كلّ الفرق في ديكور منزلك

الخميس، 23 مارس 2017
لمسات بسيطة لتجميل الديكور المنزلي

لكي يكون ديكور منزلك الأفضل ولكي تتميزي به دوماً نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك لمسات بسيطة لتجميل الديكور المنزلي تستطيعين اعتمادها في منزلك بطرق سريعة وسهلة. 

منزلك فريد ورائع مع الديكور بستايل الفينتاج

جددي لون الطلاء أو أضيفي اليه لمسة جميلة

 

يمكنك كخطوة أولى ان تجددي لون الطلاء في المنزل أو أن تضيفي اليه لمسات ناعمة كمثل ألوان أخرى تتناسق معه على شكل خطوط افقية أو عامودية. تستطيعين اختيار ألوان تمزج مع بعضها بطريقة جميلة لتشكل مزهراً ملفتاً في الجدار الأساسي للغرفة التي تختارين تجديد الديكور فيها.

تغيير مكان الأثاث

 

صدقي ان تغييراً صغيراً في مكان الأثاث في الغرفة من الممكن أن يؤثر بشكل كبير على الديكور في المنزل وهو من بين لمسات بسيطة لتجميل الديكور المنزلي تستطيعين اعتماده بشكل سهل لأنه خال من أي تكلفة عالية قد تجعلك تترددين بالقيام به. 

تبديل الستائر

 

يعد تبديل الستائر خطوة جميلة وغير مكلفة من بين لمسات بسيطة لتجميل الديكور المنزلي وبها تكونين قد أضفت شيئاً جديداً ومميزاً للغرفة من دون تكلفة كبيرة تستطيعين بها أن تشعري بتغيير ناعم في جو المكان من دون المبالغة في إضافة الأكسسوارات أو الحد منها من أجل تبديل الديكور. 

الإنارة

 

بدلي في أكسسوارات الإنارة كمثل اعتماد الأباجورات الجميلة والناعمة في المكان والتي لا تجعل الضوء قوياً بل تظهره خافتاً لأجواء دافئة في المنزل. وتغيير الإنارة هو من أجمل لمسات بسيطة لتجميل الديكور المنزلي. 

 كيف تستخدمين المرايا في ديكور منزلك وفق فنغ شوي؟

السجاد

 

إن كنت تضعين السجاد الكامل في أرضية المنزل يمكنك التبديل به واختيار سجادات صغيرة وناعمة أو على شكل فرو الحيوانات لتجميل المكان بها.