حمام الحليب للعروس
زفوها
حمام الحليب يعطيك الاطلالة التي تحلمين بها يوم زفافك
العناية بشعر العروس للمحجبات
زفوها
خطوات للعناية بشعر العروس المحجبة!

لمكياج منتعش في زفافك... إليك هذه النصائح!

الإثنين، 04 يوليو 2016
نصائح ليبدو مكياج العروس منتعشاً

من منا لا تحلم بإطلالة ملفتة في يوم زفافها؟ ومن منا لا تحلم بان تكون الاجمل على الاطلاق في هذا اليوم المميز من حياتها؟ في هذا المقال من انوثة، نقدم لك بضع نصائح ليبدو مكياج العروس منتعشاً، ما يمنحك اطلالة ساحرة في يومك المنشود.

 

بالصور مكياج عروس رائع

 

أولاً، في الخطوة الأولى للمحافظة على مكياجك منتعشاً في يوم زفافك، احرصي على تقشير بشرتك بشكل جيد قبل موعد الزفاف، ففي هذا الاطار لا غنى لك عنه كي تحصلي على بشرة ناعمة ورطبة. وهذا الامر يساعد كثيراً على منحك اطلالة منتعشة حين تقومين بتطبيق المكياج على بشرتك في يوم زفافك.

 

ثانياً، من المهم ان تحافظي على بشرتك رطبة كي تتمكني من الحصول على اطلالة مشرقة في يومك المميز. وهذا الأمر يمكن تحقيقه من خلال اعتماد ترطيب البشرة بالماسكات الطبيعية، واستعمال المكياج المرطب المناسب لنوع بشرتك.

 

ثالثاً، للتمتع بمكياج منتعش في يوم زفافك، يمكنك اللجوء الى استعمال البرايمر قبل تطبيق المكياج، وهذا يساعدك على التمتع باطلالة مشرقة ومميزة، بما أنه يسمح بتماسك المكياج وعدم تعرضه للسيلان بما أنه يثبته بشكل مناسب على البشرة.

 

للعروس الممتلئة... 6 خدع مكياج ضرورية لكِ

 

خامساً، في ما خص المستحضرات التجميلية المستعملة، فمن المفضل أن تستعملي تلك المقاومة للمياه، خصوصاً وأنه تدوم لمدة اطول، وهذا يساعد على اطالة مدة التألق في مكياجك الذي تبحثين عنه. فمستحضرات التجميل المضادة للماء تساهم في الحفاظ على المكياج الثابت لمدة أطول من المعتاد.

 

سادساً، كي لا يزول أثر المكياج بسرعة، ما عليك سوى الحرص على عدم لمسه خلال الحفل، وعدم وضع يدك على وجهك كي لا تضطري الى اعادة تصحيح المكياج بعد مدة.