لماذا لا يستطيع الرجال اداء اكثر من مهمة
حياة زوجية
لهذه الأسباب لا يستطيع الرجال اداء اكثر من مهمة!
تصرفات تدلّ على اعجاب الرجل بك
حياة زوجية
لا تدعي الشكّ يتملكّك... اكتشفي إعجابه بكِ من خلال هذه...

لن تتصوّري كيف يمكن للزواج غير السعيد أن يؤثر على صحّتك!

الثلاثاء، 06 يونيو 2017
امراض يسببها الزواج غير السعيد

انتبهي الى علاقتك الزوجية اليوم واحرصى على أن تكون سعيدة تماماً لأن هناك عدة امراض يسببها الزواج غير السعيد واليوم سنعرضها عليك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة فخذي حذرك منها وابقي هادئة في كل الظروف التي تمرين بها مهما كانت. 

كيف تتعاملين مع اكتئاب ما بعد الزواج؟

أسباب الزواج غير السعيد

ما بين علاقة وأخرى تختلف أسباب الفشل ولكن للزواج غير السعيد أسباب كثيرة يمكنها أن تكون مباشرة أو غير مباشرة ومن بينها نذكر ما يلي: عدم السعادة في الزواج قد تتسبب بها خيانة أحد الشريكين للآخر أو غياب لغة الحوار والتفاهم مما يغيّب الرومنسية والاحترام. تدخل طرف ثالث في الزواج هو من الأسباب الرئيسة الأخرى للزواج غير السعيد فعندما يتناول طرف ثالث المشاكل الزوجية ويحاول الدخول بها سيزيد الطين بلة بدلاً من تهدئة الأوضاع بين الزوجين.

 لماذا يقبل الزوج على الزواج مرة ثانية؟

امراض يسببها الزواج غير السعيد

من بين الأمراض العديدة التي من الممكن أن يسببها الزواج غير السعيد نذكر في أعلى القائمة أمراض القلب لأن عدم السعادة في الزواج تسبب ضغطاً نفسياً على الصحة يقود في الكثير من الأحيان نحو خلق تأثيرات سلبية على القلب.

من الأمراض الغريبة التي يسببها الزواج التعيس نذكر تأثير التوتر الذي يعيشه هذا الشخص في زواجه على إنتاج نوع من البروتينات يعرف بالسيتوكينات وهو يساعد الجسم على التعافي بطريقة سريعة بحال الإصابة بالجروح. من ناحية أخرى تقلّب الهرمونات في الجسم يسبب في الكثير من الأحيان والى جانب مرض القلب كما ذكرنا، مرض السرطان والتهاب المفاصل والسكري من النوع الثاني كما الإكتئاب أي أن الأمراض النفسية هي جزء لا يتجزأ من الامراض التي يسببها الزواج غير السعيد.