وسائل السفر الاكثر رفاهية في العالم
سفر
تعرفي على وسائل السفر الاكثر رفاهية في العالم
السياحة في رأس الخيمة
سفر
لا تفوتي هذا الصيف السياحة في رأس الخيمة

لن تفسدي رشاقتك في السفر مع هذه النصائح

الأربعاء، 27 يوليو 2016
نصائح للحفاظ على الرشاقة خلال السفر

تجربة السفر رائعة ولا يجب ان تفوتيها ولكن إن كنت خائفة من زيادة الوزن خلال ذلك الوقت عليك أن تتبعي هذه النصائح للحفاظ على الرشاقة خلال السفر التي سنقدمها لك اليوم من أنوثة.

 

كيف تحافظين على رشاقتك في شهر العسل؟

 

- إن كنت تريدين المحافظة على رشاقتك ووزنك خلال السفر وضبي وجبات خفيفة صحية كالفاكهة المجففة والمكسرات ووجبات تحتوي على 100 سعرة حرارية لا غير كمثل علب صغيرة من رقائق الذرة. ضعي القليل منها في حقيبتك بحال خرجت من الفندق وبهذه الطريقة أيضاً توفرين المال على نفسك.

 

- خلال السفر حاولي أن تجولي بين المناطق سيراً على الأقدام دبلاً من أن تطلبي سيارة اجرة، لأن الحركة ستساعدك على ححرق السعرات الحرارية لكي لا تكسبي المزيد من الوزن، من ناحية أخرى بحال كان هناك مركز للياقة البدنية في الفندق فحاولي القيام بالتمارين يومياً لمدة 30 دقيقة.

 

- حاولي ان تنظمي الوجبات فلا تتناولي وجبة كبيرة على الغداء أو العشاء بل تناولي عدة حصص صغيرة من الطعام في اليوم موزعة خلال النهار ومن هنا ضرورة أن يكون بحوزتك وجبات خفيفة.

 

- بما أن معظم الفنادق تقدم البوفيه على الفطور حاولي السيطرة على كمية الطعام ولكن الأهم ألا تفوتي هذه الوجبة بما أنها الأهم خلال اليوم ولكن توجهي نحو الأكل الصحي فيه.

 

"صداع الطائرة"...ما هو؟

 

- من غير المطلوب منك أن تبتعدي كليا عن الوجبات والمأكولات اللذيذة والحلوى ولكن من المهم أن تنتبهي لحجم الوجبة التي تتناولينها.