اسرار جمالية تتناقلها النساء الهنديات
اطلالة ومكياج
هذه الاسرار الجمالية تتناقلها النساء الهنديات... تعلمي...
نفخ الخدود بسرعة
اطلالة ومكياج
3 خلطات ستساعدك على نفخ خدودك!

5 طرق لاستخدام ماء الزهر للوجه بشكل فعال!

الأحد، 15 يناير 2017
ماء الزهر للوجه

ماء الزهر هو السائل الذي ينتج عن عملية تقطير زهر البرتقال، النبتة التي تشتهر بفوائدها الجمالية والصحّية الكثيرة. اكتشفي مع موقع اُنوثة كيفية استخدام ماء الزهر للوجه.

حافظي على جمال وجهك بماسكات الكمثرى

فوائد ماء الزهر للوجه

اولاً، بعد العودة من نهار متعبمن العمل، تحتاجين الى الإسترخاء للتخلص من التوتر الذي كنت تعانين منه. قومي بذلك من خلال الإستحمام مع رائحة زهر البرتقال. فقط اضيفي كمية صغيرة من ماء الزهر إلى الماء واستحمّي بها.

ثانياً، يقوم ماء الزهربتنقية المسام وإغلاقها، لتحصلي على بشرة صافية ذات خالية من الشوائب. بعد غسل الوجه، تنظيفه وتجفيفه، إمسحي وجهك بالقليل من ماء الزهر على قطنة، وإستعملي بعد ذلك مرطب حسب نوع بشرتك.

ثالثاً، لصاحبات البشرة الحساسة، يعمل ماء الزهر على تهدئتها خصوصاً اذت كانت تعاني من التهابات معيّنة. يمكنك مزج غسول وجهك مع ملعقة كبيرة من ماء الزهر وطبّقي المزيج على بشرتك. هذا القناع يعتبر رائع لبشرة الوجه أو الجسم.

رابعاً، تعتبر البثور والرؤوس السوداء اشهر مشاكل البشرة. وماء الزهر مناسب لجميع أنواع البشرة، حيث يرطّبها مع إزالة دهون البشرة طبيعياً.

 

ماسكات طبيعية ستحلّ مشاكل بشرتك الدهنية

 

اخيراً، استخدمي ماء الزهر كرذاذ لإنعاش بشرتك خلال النهار. فقط ضعي ماء الزهر داخل قارورة للبخاخ ورشّي جسمك بعد الإستحمام لتعطيره وقبض المسامات، الى جانب ترطيب الجسم بعد الرذاذ بكريم مرطّب أو زيت طبيعي.