هايدي كلوم
يوميات المشاهير
هايدي كلوم... نجومية مميزة بمواهب متعددة
اغنية احلام مستغرب
يوميات المشاهير
بالفيديو... كوني من اول المستمعين لاغنية احلام "مستغرب"

ماذا في خفايا الموسم الثاني من مسلسل السلطانة كوسيم؟

الأربعاء، 20 أبريل 2016
الموسم الثاني من مسلسل السلطانة كوسيم

كلنا نتابع المسلسلات التركية التي حققت نجاحات كبيرة على الصعيد العربي، ومسلسل السلطانة كوسيم حاز على نصيبه من اهتمام الجمهور العربي، والمتابعة المتواصلة لأحداثه. وفي هذا المقال من أنوثة، نطلعك على ابرز احداث الموسم الثاني من مسلسل السلطانة كوسيم.

 

تغيرات مفاجئة في مسلسل "السلطانة كوسيم"

 

جديد الموسم الثاني من مسلسل السلطانة كوسيم

 

أبرز ما يميز الموسم الثاني من المسلسل التركي السلطانة كوسيم، الذي تؤدي النجمة بيرين سات دور البطولة فيه، هو انضمام النجم الشاب التركي أنجين أكيوريك، المعروف بدور كريم في مسلسل فاطمة. ويلعب النجم دور السلطان مصطفى، شقيق السلطان أحمد.

 

هذه هي المسلسلات التركية التي احتلت المراتب الاولى في 2015

 

ابرز أحداث الجزء الثاني من السلطانة كوسيم

 

من أبرز الأحداث المتوقعة في الجزء الثاني من مسلسل السلطانة كوسيم، يكمن في أن السلكان مصطفى، يعتلي العرش بعد موت شقيقه السلطان أحمد. ويقوم هذا السلطان الجديد بالعديد من التغيرات على صعيد السلطنة. وتجري الأحداث بطريقة حماسية، وسط أجواء من التوتر والدراما والرومانسية.

وللتذكير فإن النجمة بيرين سات البطلة، أي السلطانة كوسيم، هي الجارية المفضلة لدى السلطان أحمد الأول، الذي يموت في حلقات مبكرة من المسلسل، والذي يقدم على الزواج بها. وفي هذا الإطار، تبدأ الصراعات في المسلسل بعد تسلم شقيقه العرش، لتدور الأحداث في أجواء متشنجة في السلطنة. كما أن للسلطان المتوفى ولدين من السلطانة كوسيم، هما مراد الرابع وإبراهيم الأول.