الشعر يحتاج الى فيتامين
العناية بالبشرة
هذه الفيتامينات يحتاجها شعرك ليستعيد صحّته!
العناية بالبشرة الجافة
العناية بالبشرة
هل بشرتك جافة؟ اكتشفي طريقة العناية الصحّية بها

ما رأيك بصيحة الآيلاينر الملوّن؟

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017
ألوان الآيلاينر

الأيلاينر أو لايوناغ يجعل من إطلالتك جذابة وأنيقة. ولكن يمكنك إستخدام ألوان غريبة تختلف عن الأيلاينر الأسود الكلاسيكي لإعطاء لمسة عصرية للوك. تعرفي عليها في هذا المقال من موقع أنوثة! 


الآيلاينر من أهم المستحضرات التي تستخدمينها في مكياجك اليومي، وذلك لأنّه يساعدك للحصول على عيون جذّابة ولافتة للنظر. وليس بالضرورة أن يكون الآيلاينر باللون الأسود التقليدي، بل ستيرين اليوم معنا عبر مجموعة من الصور كيف يمكن ان تعتمدي الآيلاينر الملوّن في إطلالتك ما يضفي عليها الحيوية والابتكار دون شك.

في اللوك الأول، ترين الآيلاينر باللون البوردو الداكن ساحر بجماله، خصوصاً مع بداية فصل الخريف حيث يضفي الدفء على نظرتك.

 

A post shared by Edition Pakistan (@edition.pk) on Jan 27, 2017 at 11:22pm PST



موضة التدرّجات اللونية تدخل ايضاً الى عالم الآيلاينر، كما ترين في الصورة التالية. فيمكن ان تختاري درجات أقلام آيلاينر من لون واحد لكن بدرجات مختلفة، وتستخدمينها بطريقة تدرّجية للحصول على لوك مميّز.


الآيلاينر الأزرق رائج جداً أيضاً في عالم المكياج، وترين في هذه الصورة كيف يعطي للعين جمالاً لافتاً بدرجتين مختلفتين من اللون نفسه، بالاضافة الى النجوم والترتر الذي يزيّن الجفن.


الآيلاينر الزيتي من اروع ما يمكن ان تستخدميه خصوصاً في فصل الخريف، ولتكمّلي إطلالتك أضيفي ظلال العيون باللون الذهبي الفاخر.


لا حدود للإبداع عند رسم الآيلاينر، فسترين في اللوك التالي كيف يمكن للآيلاينر الأبيض أن يتداخل مع الأسود بطريقة محترفة جداً. ولا شكّ أنّ مثل هذه الرسمة ستجعل مكياجك مذهلاً وفريداً من نوعه.


الآيلاينر ذات اللون البرتقالي يدخل ايضاً عالم المكياج ليعطي عينيك جاذبية رائعة، ويمكن ان تنسّقيه مع لمسة من ظلال العيون السوداء مع تكثيف الرموش لنظرة ساحرة.