تحقيق السعادة الزوجية
حياة زوجية
5 نصائح اتبعيها لتعيشي حياة زوجية سعيدة!
لا تصدّقي ابداً هذه المعتقدات الشائعة والخاطئة عن الخصوبة!
حياة زوجية
لا تصدّقي ابداً هذه المعتقدات الشائعة والخاطئة عن الخص...

ما هو شكل جسم الرجل الذي يعجب المرأة؟

الخميس، 10 أغسطس 2017
شكل جسم الرجل الذي يعجب المرأة

غالباً ما نسمع أن جسد المرأة يثير الرجل ولكن قليلاً ما نسأل عن شكل جسم الرجل الذي يعجب المرأة. فلا شك أنّ هناك مظهر معيّن يثير إنتباه النسبة الأكبر من النساء، وسنكتشفه سوياً في هذا الموضوع من موقع انوثة.

ما هو شكل جسم المرأة المثالي؟ هذه المعايير معتمدة عالمياً

 

كيف يجذب الرجل المرأة بجسده؟

تنجذب المرأة بالرجل الذي يتمتع بالسمات التالية:

- عضلات بطن منحوتة: أكثر ما يجذب المرأة في الرجل عضلات معدته المنحوتة خاصة أثناء العناق، فالمرأة الشرقية ترى في العضلات نوعاً من الرجولة والجاذبية.

- أصابع طويلة ويد ضخمة: تهتم النساء كثيراً بأصابع الرجل الطويلة وبيديه الضخمتين كذلك إحساساً منها بالرجولة والقوة.

- عضلات صدرٍ جذابة: هذه العضلات الأشبه بوسائد بالنسبة للنساء مهمة جداً، فلا تستطيع أية أنثى مقاومة شعور وضع رأسها على صدر شريكها والشعور بالحنان والعاطفة. وهذا الشعور يزداد عند المرأة المتزوجة التي تنام بالقرب من زوجها كل يوم.

- ظهر مثير: من أكثر الأمور غرابة أن المرأة تعشق ظهر الرجل وبعضهن يعتبرن أنه من أكثر المناطق المثيرة في جسده. لذلك يتطلع النساء إلى ظهر الرجل خاصة الخالي من الشعر والحبوب.

ما هو شكل جسم المرأة المفضّل عند الرجل؟

- رقبة ممشوقة: إن أسفل الرقبة تعد ّ من المناطق الأساسية التي ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالأعضاء الجنسية وتثير بشكل كبير النساء. لذلك تعدّ هذه المنطقة من أشدّ المناطق إثارة عند المرأة خاصة أثناء القيام بعلاقة حميمة.

ولكن، لا يمكن تعميم إعجاب المرأة بجسم الرجل على النحو التالي، فهناك بعض النساء ينجذبن بالرجل النحيف الخالي من العضلات، وبعضهن أيضاً لا يهتممن بالجسم بل بالأشياء المعنوية في الرجل، مثل عيناه وضحكته الجميلة. فكل أنثى لها نظرتها الخاصة بالرجال، وهذا يعود إلى طبعها وشخصيتها.