مسلسل الخانكة لرمضان 2016
سينما ومسلسلات
ما هي أحداث مسلسل الخانكة في رمضان 2016؟
مسلسل نص يوم لرمضان 2016
سينما ومسلسلات
مسلسل نص يوم لرمضان 2016... بين الدراما والقالب البولي...

ما هي أبرز برامج رمضان لهذا العام؟

الثلاثاء، 07 يونيو 2016
برامج رمضان

إن كنت تنتظرين برامج رمضان على أحر من الجمر سنقدم لك اليوم باقة منها لتأخذي فكرة حولها من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

مسلسلات رمضان لعام 2016 تستحق المشاهدة

 

إوعي يجيلك إدوارد

يقدم الفنان إدوارد برنامج مقالب وكاميرا خفية بعنوان أوعي يجيلك إدوارد وتدور الفكرة حول كاميرا خفية تدور مع المواطنين في الشارع وقد تم التصوير في وسط البلد ولا يخلو الأمر من المواقف المضحكة الجميلة.

 

هاني في الأدغال

يقدم هذا البرنامج الفنان المصري هاني رمزي وهو من ضمن برامج المقالب في رمضان وقد اختار هاني جنوب افريقيا لتصوير حلقات برنامجه والكثير من النجوم وقعوا صحيته ومنهم دينا فؤاد وأحمد سعد، وأحمد فهمي، وهالة فاخر، وريم البارودي، وأحمد زاهر وغيرهم...

 

برنامج حروف وألووف

فكرة البرنامج هي الاتصال بآلة الرد الآلي أو إرسال رسالة قصيرة للإشتراك بالبرنامج وعند الاتصال بالمشترك يجيب بحسب السؤال الذي اختاره الكمبيوتر له بسرعة وكلما كانت الإجابة أسرع وصحيحة زادت نسبة الفوز.

 

بنامج وش الطبخة

يحل في هذا البرنامج في كل حلقة نجماً مشهوراً وتحدد وجبة غذائية ليتم تحضيرها وأثناؤ الطهي تطرح مناقشات اجتماعية تهم المشاهد كمخاطر السمنة والإسراف في الطعام مع اختصاصي تغذية.

 

من هن نجمات الدراما لرمضان 2016؟

 

برنامج رامز بيلعب بالنار

يقدم هذا البرنامج رامز جلال والجميع ينتظره وقد حضّر مقالبه في المغرب وسيستضيف الضيوف في أحد الفنادق هناك ويجعلهم يصدقون بان انفجاراً حصل بالقرب منهم مما أدى الى اندلاع حريق كبير وينجون فقط إن صعدوا الى سطح المبنى واستقلوا الهليكوبتر لتقلهم وهو سيلعب دور الإطفائي الذي سيعطيهم إرشادات السلامة للبقاء على قيد الحياة.